استثمر الوقت.. أفضل 4 تطبيقات لهاتفك المحمول تساعدك على اغتنام شهر رمضان الكريم

أيام قليلة ويقبل علينا شهر رمضان، والذي لا يأتي في العام إلا مرة واحدة، والعاقل هو من يغتنم كل دقيقة في هذا الشهر ولا يضيعه كباقي الأيام، فربما لا ندركه مرة أخرى في أعوام قادمة، ولذلك يقوم موقع نجوم مصرية بمساعدة متابعيه في التعريف ببعض التطبيقات التي تجعل المسلم يستثمر أوقات وليالي هذا الشهر الفضيل حتى لا يضيع منه هباءً منثوراً.

استثمر الوقت.. أفضل 4 تطبيقات لهاتفك المحمول تساعدك على اغتنام شهر رمضان الكريم

4 تطبيقات لاغتنام رمضان

وتوجد العديد من التطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون في متجري آبل ستور وجوجل بلاي والتي تحقق الهدف المرجو في هذا الشهر الكريم، مثل تطبيقات الأدعية والذكر وتطبيقات ختم القرآن والتوجيهات الإيمانية، وجاءت هذه التطبيقات كما يلي.

التطبيق الأول| تطبيق القرآن الكريم

وهو تطبيق شامل كامل يتوفر منه العديد من الإصدارات لهواتف أندرويد وآيفون، وبه القرآن كاملاً بأكثر من صوت لمشاهير القراء بالإضافة إلى التفسيرات والتحليلات والترجمات وغير ذلك.

التطبيق الثاني| تطبيق العداد الرقمي للتسبيح

وهو تطبيق يساعد على حفظ وحساب ما يقوم الشخص من تسابيح، كما أن التطبيق يساعد على التذكير بسنن الصلاة والتسبيح وختم الصلاة بعد كل صلاة.

?????????????????????????????

التطبيق الثالث| تطبيق Muslim Pro

ويساعد هذا التطبيق على التذكير بمواعيد ومواقيت الصلاة وبه المصحف كاملاً بتلاوات صوتية مختلفة وقائمة بأسماء وأماكن المساجد.

التطبيق الرابع| تطبيق Muslim Assistant

ويساعدك هذا التطبيق على تنظيم وقتك وجعل الحياه أسهل، ويذكرك بمواعيد السحور والإفطار، كما يذكرك بمواعيد قراءة القرآن والذكر والترجمة والتفسير، ويحتوي على أدعية وأحاديث.

اقرأ معنا أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد