اختبر مهاراتك في التحري.. أفضل 5 ألعاب ألغاز لأجهزة الأندرويد

 

هل تبحث عن ألعاب الألغاز والبحث عن الأشياء الخفية مجانية لتمضية الوقت، أم تريد اختبار عينك الحادة ومهاراتك في تحديد الأشياء غير المرئية؟.

لقد قمنا بعمل قائمة صغيرة لك لخمس ألعاب ألغاز قد تساعدك في الاستمتاع وقتل الملل

 1 – لعبة الهروب من مدينة الأشباح.

تحتوي اللعبة على اسم واضح للغاية. مع مهمة الهروب من مدينة الأشباح، ستحتاج إلى استخدام ذكائك لحل عدد من الألغاز.

هناك الكثير من الألغاز التي يمكنك حلها وثروة من الأشياء المخفية التي تحتاج إلى العثور عليها في هذا المسعى. تقدم اللعبة بعض الألغاز الرائعة، ويمكن إدراجها في أفضل ألعاب الألغاز لنظام Android أيضًا.

 

2 – لعبة الأشياء المخفية.

تأتي لعبة الأشياء المخفية المجانية لنظام Android مع ست حالات منفصلة مع الكثير من الألغاز، وتتميز اللعبة بمظهرها الفني المتميز.

تطلب اللعبة من محبي الألغاز العثور على القطع الفنية والتحف المختفية، ستحتاج منك اللعبة قوة ملاحظة، ونظرة ثاقبة للعثور على القطع المخفية.

3 – لعبة خطر بيرل.

هذه اللعبة مبنية على قصة روائية، تتضمن بعض الألغاز لحل قضية قتل ولله بيرل، وهي تسافر من مكان لأخر لمحاولة حل لغز قتل الأب وكشف القاتل الحقيقي وخططه الشريرة.

وهي لعبة ممتعة تستفز العقل للكشف عن لغز تلو الأخر، ستستمع بها كثيرًا، إذا كنت تحب ألعاب الجريمة والألغاز، وهي لعبة مجانية، يمكنك تحميلها عبر جوجل بلاي الآن.

4 – لعبة رحلة يونيو.

انضم إلى June Parker في سعيها لكشف سر الأسرة، وسيكون عليك حل الألغاز من خلال العثور على العناصر التي يمكن أن تساعدك في حل القضية.

تتمتع اللعبة بعدد من الرسومات الجميلة، يمكنك تحميلها الآن عبر جوجل بلاي، وهي  لعبة مجانية.

5 – لعبة مغامرة الهروب.

تخيل دعوتك إلى قصر كبير لتناول العشاء، ويتم قتل الضيف أثناء العشاء، هذا السيناريو هو الافتراض الدقيق لمغامرة الهروب: ماندير مانور.

تأخذك اللعبة رحلة مشوقة  في حل جريمة القتل التي حدثت في القصر من قبل، من قبل هل العثور على الأشياء المخفية، وحل عدد من الألغاز الممتعة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد