إنستجرام “Instagram” يعمل الآن على طرح ميزة Cross-Post Reels

قدم تطبيق Instagram للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة في الآونة الأخيرة، مما أدى إلى زيادة نسبة مُستخدميه بشكل كبير وعمل ذلك على جذب الكثير من صانعي المحتوى بفضل الميزات الحصرية التي لا تتوفر في التطبيقات الاجتماعية الأخرى.

Instagram-Cross-Post-Reels.jpg

بعض ميزات Instagram

من بين الميزات التي يسعى Instagram إلى تقديمها خلال الفترة المُقبلة، ميزة الصور الطويلة التي تُناسب حجم الشاشة 5:4، وبذلك سيتنافس التطبيق مع تطبيق Pinterest بأحجام الصور الطويلة.

كما يقدم إنستجرام أيضًا ميزات داخل ميزة أخرى Reels مثل زيادة مدة الفيديو من 60 ثانية إلى 90 ثانية، مع التحكم في دمج مقطع صوتي للهاتف أو إضافة المقاطع الموسيقية المجانية التي يوفرها التطبيق.

Instagram-Cross-Post-Reels.jpg

استطلاع للرأي داخل فيديو Reels

كما أضافت الشركة إمكانية إنشاء استطلاع للرأي داخل فيديو Reels ولاحظ المستخدمون أنه عند استخدام استطلاع للرأي، فإن هذا يزيد من انتشار الفيديو على موجز Reels وبالتالي الحصول على نسبة أكثر من المشاهدات.

Instagram-Cross-Post-Reels.jpg

إنستجرام يوفر أيضًا إمكانية جمع التبرعات

يُمكن أيضًا جمع التبرعات من خلال مقاطع فيديو Reels حيث تم جمع تبرعات Instagram لمؤسسة خيرية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وضمنت الشركة رسوم تحويل كاملة للحسابات المصرفية للجمعية.

Instagram-Cross-Post-Reels.jpg

ميزة Cross-Post Reels

يعمل Instagram الآن على توفير ميزة “Cross-Post Reels”، التي تُمكن المُستخدم من نشر منشوراته عبر Reels على Instagram ثم نشرها مباشرة على Facebook بعد تحريرها وإضافة الموسيقى بواسطة محرر الفيديو على Instagram، وتتوفر هذه الميزة الآن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويُمكن لأي مُستخدم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل أسرع مما كان في السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اريد تفعيل قلتش ٦١٥١٧٤١١٠٠

    1. سمير بوبكر يقول

      أنصحك بالذهاب عند تقني مختص في الهواتف الذكية