إنستجرام “Instagram” ستجري تغييرات جديدة على صفحتها الرئيسية قريبًا

تسعى منصة Instagram لإجراء تغييرات جديدة على شريط التنقل الخاص بتطبيقها على الأجهزة، حيث ستتم إزالة علامة التبويب بالإضافة إلى تغيير موقع آخر على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

بدءًا من الشهر فبراير المقبل، ستقوم Instagram، بإزالة علامة التبويب Shop من الشريط الرئيسي أسفل الشاشة، كما سيتم نقل موقع الزر المُخصص لإنشاء منشور جديد إلى الأسفل.

كما ستحل علامة التبويب Reels، الموجودة حاليًا في شريط التنقل الأمامي والمتوسط، محل علامة التسوق، حيث بدأت الشركة بالفعل في اختبار إزالة زر التسوق على الصفحة الرئيسية في سبتمبر من العام الماضي.

في إطار هذا التغيير المُرتقب، قالت الشركة إنها تُريد جعل Instagram للمُستخدمين سهل قدر الإمكان دون أي تعقيدات.

Instagram.jpgووفقًا لتقرير تم نشره على موقع The Information، فإن Instagram كان يعكس ميزات التسوق، وكان حريصًا جِدًّا على توفيرها للمُستخدمين خلال الفترة الماضية، ومع ذلك تقول الشركة إن التسوق سيظل جزءًا من منصتها حتى دون علامة تبويب دون تسليط الضوء على الصفحة الرئيسية للمنصة.

Instagram.jpgوقالت إنستجرام في مقال لها إن المُستخدم سيظل قادرًا على إنشاء وتشغيل متجر Instagram الخاص به، وذكرت المنصة أنها ستُواصل الاستثمار في تجارب التسوق التي تعرض المستخدمين والشركات في الخلاصات والقصص بالإضافة إلى مقاطع الفيديو القصيرة والإعلانات والمزيد من الخدمات لأخرى.

Instagram.jpgالجدير بالذكر أن Instagram بالاستثمار في أدوات التسوق مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى في مُحاولة لتشجيع المُستخدمين على التسوق داخل التطبيق، والذي يُساعده في نفس الوقت على جني المزيد من العائدات المالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسام احمد صلاح سلامه يقول

    اعطنى النتيجه