إطلاق هاتف iQOO Neo 6 للأسواق العالمية رسميًا

أصبح هاتف iQOO Neo 6 موجود بالفعل في الأسواق العالمية الآن، وليس من الضروري أن تحمل النسخة العالمية من الهاتف نفس مواصفات الإصدار الصيني، لذلك تم الإعلان عن مواصفات هذا الإصدار الذي تم إطلاقه للأسواق العالمية.

إطلاق هاتف iQOO Neo 6 للأسواق العالمية رسميًا

مواصفات هاتف iQOO Neo 6 الإصدار العالمي

 

المعالج يأتي هاتف iQOO Neo 6 بشريحة معالج Qualcomm SM8250-AC ٬ وهو معالج ممتاز وقوي ومعروف أيضًا بأدائه الرائع٬ الذي يُسمح باستخدام الهاتف للمهام الثقيلة مثل فتح عدة تطبيقات في وقت واحد.
الشاشة يأتي هاتف  iQOO Neo 6 مع شاشة من نوع  AMOLED بحجم 6.62 بوصة٬ وعمل هذه الشاشة بدقة HD T10+ ٬ مع دعم معدل تحديث 120 هرتز.
الكاميرا يتميز هاتف iQOO Neo 6 بكاميرا خلفية ثلاثية أساسية تعمل بدقة 64 ميجابكسل٬ وتعمل الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل والأخيرة بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تعمل بدقة 16 ميجابكسل لتصوير السيلفي.
البطارية دعمت شركة iQOO هذا الإصدار ببطارية ممتازة بسعة 4700 مللي أمبير٬ وهي تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات٬ مما يساعده على الوصول إلى الشحن الكامل في غضون 32 دقيقة فقط٬ بالإضافة لاحتوائه لمدخل USB من النوع C.
إطلاق هاتف iQOO Neo 6 للأسواق العالمية رسميًا

 

الذاكرة حصل هذا الهاتف على ذاكرة عشوائية لوصول بسعة 8 جيجابابيت٬ وهناك إصدار آخر بذاكرة عشوائية وصول بسعة 12 جيجابايت٬ كما يعمل الهاتف أيضًا بذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 و256 جيجابايت٬ ولكن هذا الهاتف لا يدعم توسيع الذاكرة الداخلية.
نظام التشغيل يعمل هاتف iQOO Neo 6 بنظام تشغيل Android 12.
إطلاق هاتف iQOO Neo 6 للأسواق العالمية رسميًا

 

كما لا يحتوي هذا الإصدار على منفذ صوتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد