إطلاق تلفزيون كوندور الجديد في السوق الإلكترونية

و باعتبار “كوندور للإلكترونيات” شركة عملاقة ولها وزنها الثقيل في السوق  ومجال الإلكترونيات، اختارت هذه الشركة عطلة نهاية الأسبوع الفارط لعرض منتجاتها الراقية والمتطورة في صالة عرض بعنابة، وقد تلقت استقبالا وترحيبا كبيرا من قبل المواطنين.

و اختار إدير لونيس، مدير شركة “كوندور” الترتيب الزمني لتتبع وعرض تاريخ الشركة،   انطلاقا من بداية إنشائها في عام 2002 حتى يومنا هذا، وأيضا من خلال التوقيع على أول عقد مع جوجل العملاقة التابعة للولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013 لتطوير التسمية وكذا معظم الأجهزة الإلكترونية التابعة لشركة كوندور،   وقد تم استثمار الملايين من اليورو لهذا الغرض. من أجل إرضاء العملاء الوطنيين، ولكن أيضاً لإيجاد مكان في السوق الدولية وخاصة الإلكترونية.

و لقد تم إطلاق أول تلفزيون أندرويد في عام 2016، حصريا في الجزائر، وكان الأول من نوعه على مستوى القارة الأوروبية، ومجال العالم العربي، كما صرح السيد إيدير لونيس. وخلال العام نفسه، عقدت الشركة اتفاقا مع ألمانيا وحجزت صالة عرض في برلين لإطلاق الجيل الثاني من تلفزيونات كوندور (oled)، بسماكة 4.1 ملم. وفي عام 2017 اتخذت كوندور خطوة جديدة ومهمة بالنسبة لها والتي تتمثل في إطلاق تكنولوجيا كمية، مما يؤدي إلى تسويق تلفزيونات كريستال التابعة لكوندور التي تتميز بجودة الصورة وطيف ألوان عالي الوضوح، وقال ” منتجاتنا تمتلك كل المزايا التي تتميز بها المنتجات الأخرى، حيث أنها معتمدة في كاليفورنيا، معقل التكنولوجيات الحديثة والجديدة”، وأضاف ” تلفزيون كوندور طور من قبل مهندسينا الرائعين،   والمدربين في جميع أنحاء العالم”.

و من خلال التشجيع، أعطت شركة كوندور خمس مئة ألف دينار جزائري لشاب من ولاية تيارت، وهو شاب  ذو عزيمة قوية وذكاء كبير، وهو يعمل كمصلح تلفزيونات، وقد تمكن من تطوير جهاز تلفزيون ذي شاشة مزدوجة، مما يسمح بعرض برنامجين على نفس الجهاز. وقد تم تبني هذا الاختراع الجديد من قبل شركة كوندور بالتعاون مع شركات أخرى عالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد