إطالة عمر بطارية الأيفون عن طريق حيلة بسيطة

إلى كل من يمتلك هاتف أيفون وصار يشتكي من النفاذ السريع لشحن البطارية، فاليوم سوف تتعلم حيلة بسيطة جداً يمكنك فعلها حتى تحافظ على أطول فترة ممكنة لعمر البطارية، دون الرجوع إلى معاودة الشحن أكثر من مرة وإفساد البطارية.

فقوة البطارية أصبحت أحد أهم الأشياء الأساسية في الهواتف الذكية أيفون، فلا شك أننا نستخدم الهواتف الذكية أيفون في إجراء المكالمات والإتصال بالإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك الإستماع إلى الموسيفي وأيضا الألعاب التي تستهلك الكثير والكثير من أداء البطارية، لذلك قد يلجأ العديد من مستخدمي هذه الهواتف الذكية أيفون إلى خفض بريق الشاشة، وكذلك يجعلون الهاتف على وضع إقتصاد الطاقة، حتى تتراجع نسبة الشحن في البطارية، لكن هذه الخطوات ليست هي الخطوات الوحيدة المتاحة، فالتطبيقات الموجودة على الهاتف أيضاً تكون مسؤولة أيضاً عن إستهلاك قدر كبير من الطاقة، لذلك تابع معنا هذه الحيلة البسيطة التي لاتستغرق سوي ثواني لحل هذه المشكلة.

كيفية إطالة عمر بطارية الأيفون عن طريق حيلة بسيطة

  1. إذهب إلى قسم (الإعدادات) ثم إلى (القسم العام)، وعندها ستجد خاصية (تحديث التطبيقات في الخلفية) أو (Background app refresh).
  2. في هذه المرحلة تقوم بالضغط على خاصية التعطيل (off)، حتى تجعل الهاتف يتوقف عن تحديث التطبيقات، بينما يؤدي الهاتف عمله بالشكل المعتاد دون مشاكل.
  3. في حالة إن كنت تحتاج إلى هذه التحديثات فهناك حل بسيط وهو جعل التحديث أو التنزيل عندما يكون الهاتف متصلاً عن طريق شبكة الواي فاي فقط، أما إذا كان الهاتف متصلاً بالبيانات والباقات الموجودة بالجهاز فلن يتم تنزيل التحديثات حفاظاً على عمر وأداء البطارية.
  4. عن طريق هذه الحيلة البسيطة تستطيع أن تحافظ على الشحن، وكذلك سوف يحصل جهازك على قدر أقل من التحديثات عكس ماكان يقوم به من تحديثات طيلة الوقت وإستهلاك في عمر البطارية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد