إضافات WhatsApp يقدمها مطوري كروم لخدمة مستخدميه على الحاسوب

يعمل المطورين للبرنامج الشهير الواتس آب على تقديم كل ما هو جديد ومفيد ليساعد كل المستخدمين الذين يتعاملون بهذا البرنامج، وذلك نظراً للمنافسة الكبيرة بينه وبين البرامج المشابهة لبرنامج WhatsApp ،فقد قاموا على دعم وتلبية كل رغبات مستخدمي هذا البرنامج، بل ويقدمون أفكاراً مبتكرة لجذب أكبر عدد من مستخدمي مثل هذه البرامج.

حيث يقدم مطوري chrome خدمات جديدة ومفيدة لمستخدمي برنامج الواتس آب على الكمبيوترات الشخصية تجعلهم مميزين، وتلبي رغباتهم وطلباتهم الدائمة، والتى تجعل من العمل على برنامج الواتس آب ويب سهل وكافي لتلبية كل احتياجات مستخدميه.

ما الجديد الذي يفدمه كروم لمستخدمي الواتس آب ويب

  • يمكن حفظ حالات الأصدقاء وأفراد العائلة، والتي كانت غير متوفرة من قبل، وذلك عن طريق إضافة خاصية جديدة ومميزة ( Story Saver ) فهي إضافة جميلة تمكننا من تحميل الصور والفيديوهات التي تظهر في حالات الأصدقاء للاحتفاظ بها ومشاهدتها مرة آخري وقت الحاجة.
  • الترجمة الفورية للغات عديدة مما تمكنا من التعامل بسرعة وسهولة واحترافية مع اشخاص بالغات مختلفة، وذلك عن طريق الإضافة الجديدة ( Auto WhatsApp translator) والتي تترجم الرسائل الصادرة والواردة بالغات المختلفة في نفس الوقت.

كل هذا في سبيل خدمة مستخدمي هذه الخدمات، والتى تتصارع لجذب المستخدمين لمثل هذه البرامج المنتشرة.

وما زال التنافس كبير على الاستحواز على أكبر عدد من المستخدمين بالتطوير وتقديم كل ما هو جديد ليخدم مستخدمي مثل هذه البرامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد