إدارة تويتر Twitter تستجيب لطلبات إيلون ماسك

بعد التهديد الصريح والعلني الذي أصدره رجل الأعمال الأمريكي الجنسية وأغنى رجل في العالم (إيلون ماسك) للإدارة الحالية لشركة تويتر Twitter والمالكة للموقع الذي يحمل نفس الاسم أيضا الذي يعد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

وقد هددهم إيلون ماسك بعدم إتمام صفقة شراء أسهم الموقع وذلك في صفقة كبيرة جداً تقدر بمبلغ 44 مليار دولار أمريكي، وذلك حيث إنه يعتقد أن الحسابات المزيفة على الموقع (البوت) يعتقد أنها تقدر بحوالي 20% أو أكثر من قاعدة بيانات المستخدمين والذي يتعدى الملايين من العملاء.

وان إيلون ماسك يعتقد أن إدارة موقع تويتر Twitter ترفض الإفصاح عن العدد الحقيقي للحسابات المزيفة على الموقع وذلك لتضليله وإتمام الصفقة الكبيرة من الناحية المادية وان إظهار العدد الحقيقي سيهدد الصفقة الحالية أو على الأقل سيقلل من المقابل المادي.

فيما أظهر الإدارة الحالية لموقع تويتر Twitter أن عدد الحسابات المزيفة على الموقع لا تتعد نسبة 5% على الأكثر من عدد المستخدمين الذين يقدر عددهم بملايين المستخدمين الفعليين للمنصة، ولكن ماسك يريد من الإدارة الحالية إظهار الآلية التي استند إليها المحللون في إظهار تلك الأرقام وأنها أرقام مغلوطة هدفها تضليل أي مستثمر يريد شراء أسهم من موقع تويتر Twitter.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا أراد رجل الأعمال الأمريكي وصاحب شركة تسلا أكبر شركات إنتاج السيارات التي تعمل بالكهرباء في العالم (إيلون ماسك) الانسحاب من تلك الصفقة والتراجع في المرحلة الحالية وبعد هذا التقدم في الاتفاقات فإنه يلزم دفع شرط جزائي بمبلغ مليار دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد