إبداع وتألق جديد من التطبيق الأخضر| واتساب يضيف ميزة ثورية إبداعية جديدة ويسابق الزمن لخطف قلوب مستخدميه

ما زال التطبيق الأول عالمياً في مجال المراسلات الفورية “واتساب” يواصل إبداعته وتألقه، من أجل خطف قلوب مستخدميه الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم حتى الآن، وبالرغم من هذه الأعداد الكبيرة التي تستخدم التطبيق الأخضر، إلا أن الواتساب ما زال يفتقد العديد من المزايا الهامة، ولذا فإنه يقوم باقتباس بعض المزايا الموجودة بالتطبيقات الأخرى مثل التيلجرام وغيره.

إبداع وتألق WhatsApp| واتساب يضيف ميزة ثورية إبداعية جديدة ويسابق الزمن لخطف قلوب مستخدميه

ميزة واتساب الجديدة Video messages

وبحسب أحدث نسخة تجريبية أطلقها الواتساب مؤخراً، فإن التطبيق يعمل الآن على تطوير ميزة تسجيل مقاطع فيديو لمدة 30 ثانية، وذلك على غرار الرسائل الصوتية، وستكون هذه الميزة خاصة بهواتف آيفون بشكل مبدئي، على أن يتم إتاحتها لجميع المستخدمين في وقت لاحق.

قد يهمك أيضاً:

وهذه الميزة ما هي إلا وسيلة تواصل جديدة مع الأحباب والأصدقاء، ففي السابق كان يتم إرسال رسالة صوتية، أما الآن فأصبحت رسائل الفيديو المصورة متاحة كوسيلة جديدة للتواصل، وذلك بالضغط على زر الكاميرا، مثل ما يحدث في الرسائل الصوتية.

كما أن ميزة واتساب الجديدة والمعروفة باسم Video messages، تساعد المستخدمين في التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل من خلال رسائل الفيديو المصورة، كما ستكون هذه الرسائل مشفرة بشكل كامل بين الطرفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Hasson يقول

    السلام عليكم لماذا فرق الوتساب لا يريد اضافه ميزات مثل الذي توجد في وتساب الذهبي او جي بي او ما يسمى بالنسخ الاخرى