إبداع جديد منقطع النظير من واتساب في أحدث إصدار تجريبي للتسهيل والتطوير

يعمل تطبيق واتساب للمراسلات الفورية على جعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة وحيوية، وذلك من خلال قيام المسؤولين عن التطبيق بإضافة تحديثات وميزات مستمرة، حيث أضاف WhatsApp العديد من المميزات الحيوية منذ بداية العام الحالي 2022، والتي تلبي متطلبات المستخدمين الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم حول العالم.

للتسهيل والتطوير.. واتساب WhatsApp يطرح ميزته الثورية الجديدة في أحدث إصدار تجريبي لتلبية متطلبات المستخدمين

واتساب يطرح ميزته الجديدة

كما تأتي أيضاً تحديثات WhatsApp المستمرة في إطار عملية تنافسية بينه وبين التطبيقات الأخرى، وعلى رأسهم تطبيق تيليجرام المنافس الأقوى لتطبيق واتس أب، ومؤخراً أضاف واتساب تحديثاً جديداً، الهدف منه تسهيل عملية البحث في التطبيق عن الرسائل داخل الدردشات.

اقرأ معنا:

ورصدت العديد من المواقع التقنية ميزة واتساب الجديدة في أحدث إصدار تجريبي، حيث يتم تحديد التاريخ الذي تم فيه توجيه رسالة ما إلى أحد المستخدمين، وبمجرد تحديد التاريخ وإجراء عملية البحت تظهر الرسائل التي يتم البحث عنها.

وحينما يتم إصدار الميزة بشكل رسمي سيظهر للمستخدمين رمز التقويم الذي من خلاله يتم تحديد تاريخ الرسالة المراد العودة إليها، وحينما يتم تحديد التاريخ ستظهر جميع الرسائل المرسلة في ذلك اليوم، وتأتي هذه الميزة في إطار السعي المستمر لـ WhatsApp على التطوير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد