OnLeaks يظهر كيف ستبدوا هواتف Huawei P50 وHuawei P50 Pro

يشاع أن Huawei ستطلق سلسلة P50 في 17 أبريل، وبينما لا يوجد إعلان رسمي من العلامة التجارية حتى الآن، لدينا الآن أول نظرة على تصميم Huawei P50 وHuawei P50 Pro، وذلك بفضل الهواتف التي يشاركها ستيف الملقب OnLeaks، شارك في عروض P50 Pro بالأمس، واليوم، شارك في عروض P50. باختصار، كل من P50 وP50 Pro متشابهان للغاية، على الأقل من الخلف، حيث يحتوي كلاهما على وحدة الكاميرا الضخمة على شكل بيضة.

Huawei-P50

بالحديث عن Huawei P50 أولاً، هناك بعض التغييرات المهمة في التصميم، وأكبرها بالطبع في الخلف. توجد وحدة كاميرا ضخمة على شكل بيضة بها دائرتان كبيرتان وفلاش LED. الآن، نتوقع تصميم وحدة كاميرا مشابه إلى حد ما لسلسلة Huawei Nova 8، مما يعني وجود مستشعر كاميرا ضخم في الدائرة الأولى وبقية الكاميرات في الأخرى. تمامًا مثل العام الماضي، يحتوي Vanilla P50 على شاشة مسطحة، وهذه المرة، تخلصت Huawei من الفتحة على شكل حبوب منع الحمل لكاميرا سيلفي واحدة صغيرة موضوعة في فتحة دائرية في المنتصف.

Huawei-P50

توجد مكبرات صوت استريو، لذا تكون السماعة الأساسية في الأسفل بينما السماعة الثانوية في الأعلى وليست في المقدمة.

Huawei-P50

عند الحديث عن Huawei P50 Pro، فهو يتمتع بمظهر يشبه الصندوق مقارنةً بجهاز P50 الأكثر دائرية. كما أن الشاشة الأمامية ليست مسطحة تمامًا لأنها ذات جوانب منحنية قليلاً. باستثناء هذا، فإن التصميم لا يختلف كثيرًا. يوجد نفس الفتحة ذات الفتحة المركزية ووحدة الكاميرا على شكل بيضة. الحواف العلوية والسفلية مسطحة، على عكس P50 الذي يحتوي على حواف مستديرة من الأعلى والأسفل.

Huawei-P50-Pro

شارك Steve أيضًا أنه بينما يبلغ حجم الشاشة على P50 6.3 بوصة، فإن الشاشة الموجودة على P50 Pro قطرها 6.6 بوصة.

باقي الصور التي شاركها Steve H.McFly على تويتر  التي تخص هاتف  Huawei-P50-Pro وHuawei-P50


Huawei-P50-Pro
Huawei-P50
Huawei-P50-Pro

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد