أنستجرام “Instagram” تعمل على إضافة ميزات جديدة للمستخدمين

تعمل منصة  أنستجرام “Instagram” على إضافة ميزات الجديدة للمستخدمين، ومن بينهم ميزة تسمح لهم  بمشاركة مقاطع Reels على تطبيق فيسبوك.

ميزة تسمح للمستخدم مشاركة منشوره مع فيسبوك

وسيكون هناك خيار للمستخدم من أجل مشاركة منشوره على منصة فيسبوك، وذلك ضمن قائمة مشاركة مقاطع Reels، مما يسمح لك مشاركة Reel مباشرة على فيسبوك دون الحاجة إلى إضافة خطوات أخرى.

في الوقت الحالي، إذا أراد المستخدم يريد مشاركة مقطع Reel على مباشرة فيسبوك، فيجب عليه تمكين خيار“ الاقتراح على فيسبوك”، وبعدها عليه اختيار تشغيل مقطع Reel والعودة بعدها ثم محاولة مشاركة Reel على منصة فيسبوك.

.إضافة زر يسمح المستخدم ترك رسالة في حالة عدم الرد على المكالمات.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل أنستجرام على إضافة زر جديد سيتم إضافته بجانب زري“ قبول ”و“ رفض ”عند تلقي مكالمات الفيديو أو الصوتية، وسيعمل هذا الزر على ترك رسالة في عدم رد رغبة المستخدم على المكالمة في اللحظة، وعند النقر على هذا الزر، ستظهر بعض الخيرات إلى جانب خيار إرسال رسالة أو رد مخصص.

.ميزة تمنح المستخدم القدرة على عدم إضهار رقمه.

هذه الميزة هي موجهة لمستخدمي  Instagram Business حيث ستسمح لهم من إستقبال مكالماتهم الصوتية بدون إظهار أرقامهم.

للعلم أنه في الوقت الحالي، يتعين على مستخدم Business الكشفةعن رقمه، إذا أراد الوصول إلى أحد ما من خلال المكالمات الصوتية على انستجرام، لكن من خلال هذه الميزة سيتم الوصول إلى هؤلاء المستخدمين دون الحاجة إلى رؤية أرقامهم.

.ميزتان مشاركة البث المباشر على Story والمشاركة خارج منصة أنستجرام.

تستعد أنستجرام لتوفير ميزة ستسمح بمشاركة مقاطع البث المباشرة عبر Story أو حتى خارج منصة انستاجرام.

ويتم ذلك بتوفير خيارين جديدين لمشاركة البث المباشر وهما:

  1. مشاركة في Story
  2. المشاركة خارج أنستجرام

وقد يسمح لك خيار المشاركة خارجيا بمشاركة البث المباشر خارج منصة انستجرام، ولكن لا توجد أي معلومات في الوقت الحالي حول كيفية إجراء هذه العملية.

مع العلم أنه لم يتم أي تأكيد حول هذه الميزات المذكورة من طرف منصة أنستجرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد