أنا كرم مش كريم.. سخرية جديدة من iPhone 14 بعد خروجه للنور وهواوي تتقدم على أبل بالميزة الجديدة التي أعلنتها

في السابع من سبتمبر الحالي أعلنت شركة أبل في حدثها السنوي عن سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 14، والتي جاءت وفق أراء البعض مخيبة للأمال، لأنها لم تشهد ابتكاراً جديداً، وتشابهها إلى حد كبير مع هواتف العام الماضي iPhone 13، وفي الغالب يقوم المنتقدون لهاتف ما بالمقارنة بينه وبين الجيل الذي يسبقه.

أنا كرم مش كريم.. سخرية جديدة من iPhone 14 بعد خروجه للنور وهواوي تتقدم على أبل بالميزة الجديدة التي أعلنتها

هواتف iPhone 14 وتشابها إلى حد كبير مع iPhone 13

وبعد سخرية شركة سامسونج من هواتف آيفون 14 والمقارنة بينها وبين هواتف الشركة، مثل سلسلة جلاكسي إس 22، قامت إبنة ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة أبل، بالإنضمام هي الأخرى للسخرية من سلسلة هواتف أبل الجديدة، مؤكدةً أنها هي نفسها آيفون 13 مع بعض الإختلافات الطفيفة والبسيطة.

قد يهمك:

وبالطبع فإن إبنة مؤسس شركة أبل لم تخطئ، لأن iPhone 14 يتشابه كثيراً مع الجيل السابق في الشاشة ومعدل التحديث ووحدات الكاميرا ونفس المعالج الذي جاء به آيفون 13، وما تم تحديثه في هواتف آيفون 14 هو الكاميرا الأمامية التي تتمتع بالضبط التلقائي للصورة، وتحسين بسيط في عمر البطارية كما أن الجيل الجديد من أبل أخف قليلاً عن الجيل السابق من هواتف آيفون 13.

هواوي تتقدم على أبل

والميزة المثيرة التي أعلنت عنها أبل في بعض طرازت iPhone 14، هي ميزة الإتصال عبر الأقمار الصناعية، وحتى هذه الميزة أعلنت عنها هواوي في هواتفها الحديثة ميت 50، وذلك قبل حدث أبل بيوم واحد، وبالرغم من هذه الترقيات في الجيل الجديد لهواتف أبل إلا أنها لم تقنع إبنة جوبز بشراء وحدة من تلك الهواتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد