أكثر المواضيع بحثاً على جوجل 2017

كما في نهاية كل عام وكغير شركة جوجل من شركات ومنصات العالم الرقمي على الإنترنت أطلقت شركة قائمتها السنوية للعام  الذي نوشك على توديعه 2017 والتي تقدم فيها تصنيفها لأكثر المواضيع التي بحث عنها المستخدمون في محركها للبحث على الإنترنت، وذلك بشكل عام على مستوى العالم وكذلك بالنسبة لكل مجال على حدة وعلى مستوى كل بلد على حدة.

واما عالميا فإن أكثر المواضيع التي بحث عنها المستخدمون على محرك البحث جوجل على الإنترنت على مستوي العالم يبقى هو إعصار “إرما” يليه البحث عن هاتف آيفون 8 و8 بلس ثم آيفون X الجديد من شركة آبل الأمريكية، أما على المستوى التقني فإن المواضيع الخمسة الأكثر بحثا من طرف المستخدمين يبقى هو آيفون 8  و8 بلس ثم آيفون X، يليه نينتندو سويتش المقدم من الشركة اليابانية نيتيندو وسامسونغ غالاكسي إس 9 المنتظر ثم خامسا إكس بوكس وان إكس المصمم للألعاب الفيديو والمقدم من شركة مايكروسوفت الشهيرة.

وللاطلاع على أكثر المواضيع بحثاً خلال العام 2017 على جوجل في جميع المجالات وعلى مستوى جميع دول العالم أو دولتك فقط حسب اختيارك  بإمكانك الدخول على الصفحة التي خصصتها جوجل لهذا الغرض وهي Google 2017
ويمكنك أيضاً معرفة أكثر مقاطع الفيديو انتشاراً في 2017 على منصة اليوتيوب والتابعة أيضاً للشركة العملاقة جوجل والمخصصة لمقاطع الفيديو فقط. تعرف على هذه المقاطع من هذا الرابط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد