أفضل 6 مواقع لتحسين جودة الصور مجانًا أون لاين

أصبحت جودة الصور أمر مهم للعديد، حيث أن الصور القديمة تفتقر الجودة التي نحتاجها، لكي تعود لها الحياة، فقد تكون مزعجة للكثير بالأخص الذين لديهم ذكريات مع الصور، لهذا الأمر ظهرت العديد من الطرق من أجل تحسين الصور، وجعلها بدقة عالية، لذلك أعطت الحل المناسب والمرضى، حيث أنه ظهرت تقنية الذكاء الاصطناعي الذي أحدث ثورة في مجال التكنولوجيا بشكل عام في معالجة الصور بالأخص، لذا سوف نتعرف معًا على تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال عن قائمة بأفضل أفضل مواقع لتحسين جودة الصور مجانًا.

قائمة بأفضل المواقع لتحسين جودة الصور مجانًا

يعتبر الذكاء الاصطناعي هو الحل المناسب لمعالجة الصور مع رفع دقة وتحسين جودتها، ومن أفضل مواقع تحسين جودة الصور أون لاين مجانًا هي المواقع التالية:

موقع Stickermule

● يمكنك من خلال هذا الموقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مع تكبير الصورة ثمان مرات عن وضعها الطبيعي قبل أن ترفعها إلى الموقع، حيث يهتم الموقع بتحسين الصور على مستوى عالي من البيكسل لتكون بمعالجة أدق.

موقع Iets Enhance

● هذا الموقع رائع من أجل تحسين الصور حيث يقوم على تحسين الدقة التي تفتقدها الصورة من قبل سواء كانت بسبب إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الواتس اب الذي يقوم بتقليل الجودة والدقة، كما أن هذا الموقع يعطيك خمس صور مجانية.

موقع Img Larger

● يقدم لك هذا الموقع خدمة زيادة جودة الصورة أون لاين مجانًا استنادًا إلى خوارزمية الذكاء الاصطناعي، حيث يستخدم هذا الموقع تقنيات تحسين التباين من أجل صورة أفضل باستخدام Al Image Enhancer كما يمكنك تحسين التباين للصورة ولونها، فلا يهم إذا كنت تقوم بمعالجة وجه بشري، أو مناظر طبيعية، أو أي تصوير.

موقع VanceAl

● هذا الموقع يعمل على تدريب خوارزميات تحسين جودة الصور من أجل نقل صورك إلى مستوى أفضل، حيث يتعامل مع التفاصيل الحقيقية الموجودة بالصورة عن طريق استخدام تقنية التعلم العميق.

● كما أن واجهة الموقع تحتوي على الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي من أجل إصلاح الصور ذات الجودة المنخفضة.

موقع Deep Image

● يوفر هذا الموقع العديد من الأدوات المجانية سهلة الاستخدام، كما أنه يقوم بعملية رفع جودة الصورة المضغوطة من خلال العديد من العوامل المؤثرة عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي، لذلك هذا الموقع بكل تأكيد يحتوي على خطة مجانية مدفوعة الأجر.

موقع cutout

● يعمل هذا الموقع على رفع جودة الصور مجانًا، كما أن الموقع ذات أدوات متقدمة باستخدام الذكاء الاصطناعي، لذلك يمتلك شعبية كبيرة لمستخدميه من جميع أنحاء العالم، كما يقوم على تحسين جودة ودقة الصور، ويقوم من رفع حجم الصور، لذلك يتم الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد