أفضل 5 هواتف ذكية ينتظرها مستخدموا الهواتف الذكية لعام 2020

ينتظر محبي الهواتف الذكية حول العالم الكثير من سنه 2020 خاصة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية نظراً للتقدم التكنولوجي في عالم الإلكترونيات، ومؤخراً ظهرت العديد من التقنيات الجديدة في عالم الهواتف الذكية والتي لم تكن معتادة من قبل مثل الهواتف القابلة للطي مثلاً.

يبدو أن العام 2020 سيكون حافلاً بالجديد في عالم التكنولوجيا ونستعرض لك في تقريرنا أفضل وأبرز الهواتف المنتظرة في عام 2020.

  • هاتف Apple X Fold

يعتبر الهاتف الأول لأبل من نوعية الهواتف القابلة للطي، ويتم إنتظاره بشدة هذا العام، ومن الممكن أن يكون الهاتف أكثر تكلفة بنسبة بلغت 50% من باقي الهواتف القابلة للطي من الشركات الاخرى.

  • هاتف Samsung Galaxy S20

أثارت الشركة العملاقة الكورية التشويق بشدة حول الهاتف الذي صدر مؤخراً وهو S20 بجميع فئاته المختلفة والذي صدر في بداية شهر فبراير من العام الجاري.

وجاء الهاتف بذاكرة رام بلغت 16 جيجابايت، وهو أكبر هاتف من حيث سعة الرامات، وجاء بأربع كاميرات تدعم التكبير أو الزووم لحد 100 X

  • هاتف Moto razar vr

تعد فئات الهواتف الصدفية فئة Razar من شركة موترولا هي الأولى عالمياً وأعلنت الشركة عن نيتها في إصدار هاتف جديد من السلسلة وسيأتي بسعر 1500 دولار.

  • هاتف Apple 12

لم تلقى شاشات LCD في هواتف آيفون 11 وآيفون XR ترحيباً لدى المستخدمين من محبي أبل لكن الشركة وعدت المستخدمين بأن الهاتف القادم من أبل سيكون مزوداً بشاشة OLED في الهاتف رقم 12 للشركة العملاقة.

  • هاتف One Plus 8

تصدر شركة وان بلس كل عام هاتفاً جديداً للسلسلة منذ عام 2014 عند إطلاق هاتف One Plus 1.

ويأتي الهاتف في شكلين مختلفين وسيحمل كلاهما بطارية كبيرة وشاشة كبيرة أيضاً كما أن البطارية ستكون محسنة عن نسخة العام الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد