أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل التطبيقات لحماية هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة. كما نعلم فإنه كلما تطورت التكنولوجيا كلما زادت المخاطر المحتملة على الخصوصية لذلك من المهم أن تقوم بمراجعة تطبيق يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك والتخلص من هذه المخاطر المحتملة.

لذلك اليوم في هذه التدوينة سوف أقوم بعرض أفضل 10 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد. فكما نعلم أن متجر جوجل بلاي ملئ من هذا النوع من التطبيقات لكني قمت بجمع الأفضل لكم في هذه التدوينة. وفيما يلي سوف نسرد لحضراتكم هذه التطبيقات الرائعة.

1. تطبيق Norton 360

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

تطبيق Norton 360 هو أحد أعظم التطبيقات لحماية جهاز الاندرويد الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضاره وأشكال تهديدات الإنترنت الأخرى التي قد تضر بجهازك. يقوم هذا التطبيق بتشفير جميع البيانات والمعلومات الخاصه بك. لأنه سيساعدك عن طريق منع التهديدات الإلكترونية تلقائياً من سرقة معلوماتك الشخصية.

هناك ميزة لهذا التطبيق وهي أداة رائعة تسمي مستشار التطبيق، والتي تحميك من أي نشاط غير مشروع. سوف يؤمن هذا التطبيق جهازك في الوقت الفعلي. هذا التطبيق مجاني، لكن يمكنك شراء اشتراك مميز داخل التطبيق للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية. يمكنك أيضاً الحصول على الإشتراك المميز لفترة محدودة وإذا أعجبك يمكنك شرائه.

 

2. تطبيق Avast Antivirus

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

تطبيق Avast Antivirus هو أداة رائعة تحميك من أي شكل من أشكال الفيروسات والتي قد تدمر بجهازك. سيحمي جهازك من الاختراق أو من أي مخاطر تتعلق بالمعلومات المصرفية. كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق وتشغيله على هاتفك وسوف تكون أمنا تماماً.

إذا استشعر هذا التطبيق أي مخاطر على هاتفك سوف يخبرك على الفور عن طريق الاشعارات وسوف يحمي هاتفك على الدوام. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المفيدة أداة مكافحة الفيروسات، ومزيل الملفات الغير مهمه، وتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي، وغيرها الكثير.

في حالة سرقة هاتفك، سيتم استخدام الكاميرا لاكتشاف السرقة. سوف ينبهك إذا تم إغلاق الهاتف. ويمكنك أيضاً إخفاء موقعك وأنشطتك على الإنترنت. سيتم تشفير جميع بياناتك وملفاتك، وسوف تتمكن من حفظ كمية كبيرة من المعلومات الخاصة بك.

 

3. تطبيق Kaspersky

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

تطبيق Kaspersky هو أحد أفضل التطبيقات لحماية بياناتك. يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي واستخدامه لحماية جهازك من الفيروسات. سوف يعمل هذا التطبيق في الخلفية ويقوم بإجراء عمليات المسح لمعرفة ما إذا كان هناك أي تهديد على جهازك وسوف يخبرك عن طريق الإشعارات إذا وجد أي تهديدات.

كما أن هذا التطبيق سوف يؤمن أنشطة الإنترنت الخاصة بك. مثل تحويل الأموال ومعلومات الحساب المصرفي وإيصالات الدفع وما إلى ذلك. وعند تصفح الإنترنت سوف يخبرك إذا كان هناك أي روابط مشبوهه تهدد أمان جهازك وسوف يمنعك من الدخول إلى هذه الروابط للحفاظ على أمانك. لذلك فإن هذا التطبيق بسيط للغاية، وسوف يحمي جميع معلوماتك الشخصية وأيضاً معلومات حسابك المصرفي دون أي عناء.

 

4. تطبيق Mobile Security

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

يعد تطبيق Mobile Security أحد أفضل التطبيقات لحماية جميع بياناتك الشخصية. سوف يقوم هذا التطبيق باستخدام محرك مكافحة الفيروسات الخاص به لتأمين البيانات والخصوصيه. يتوفر في هذا التطبيق العديد من الأدوات، مثل مزيل الفيروسات وكاشف برامج التجسس الذي يقوم بالتعرف على الفيروسات الموجودة على هاتفك ويقوم بمنعها على الفور.

يمكنك من خلال هذا التطبيق تتبع موقع هاتفك للحفاظ على سلامته. هذا التطبيق متاح للتنزيل مجانا من متجر جوجل بلاي. سيقوم هذا التطبيق بحماية هاتفك ولن يتمكن أي شخص من تتبع معلوماتك الحساسه. نتيجه لذلك، سوف تستمر معك البطاريه لفتره أطول من المعتاد بسبب الميزات الرائعه لهذا التطبيق.

 

5. تطبيق AVG Antivirus

أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد 2022

هل تبحث عن برنامج يسمح لك بتأمين جميع بياناتك وحمايتها من الفيروسات التي قد تلحق الضرر بمعلوماتك الحساسه؟ إذا كانت الإجابه نعم، فإليك أحد أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وهو تطبيق AVG Antivirus والذي سوف يقوم بمساعدتك في تأمين جميع معلوماتك الشخصيه بمميزات مثل قفل التطبيق وتحذيرات بشأن التهديات المحتمله وغير ذلك الكثير.

سوف يقوم هذا التطبيق بتعزيز أداء البطارية الخاصة بهاتفك. وسيقوم أيضاً بتعزيز سرعة هاتفك الاندرويد. كما أن هذا التطبيق سيقوم بحذف أي ملفات لم تعد مطلوبة تلقائياً. يقوم هذا التطبيق بفحص مواقع الويب بحثاً عن التهديدات المحتملة لجهازك أو معلوماتك الشخصية. يسمح لك هذا التطبيق بإخفاء الصور وقفل التطبيقات الخاصه بك برمز أمان لتأمين معلوماتك الشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد