أفضل 4 برامج لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من مقاطع الفيديوهات الخاص بتطبيق تيك توك، والذي أصبح من مسليات ذلك العصر أو في الوقت الراهن، فهو تطبيق متخصص فقط في عمل مقاطع الفيديو القصيرة، ويوفر لمستخدميه العديد من الخدمات التي تمكنهم من عمل فيديو كليب احترافي قصير، فيقضي العديد من الشباب وكبار السن أوقات فراغهم عليه.

برامج استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

والكثير من مستخدمي ذلك التطبيق يرغبون في تحميل تلك المقاطع لكي تكون ذكرى جميلة لهم، ولكن المشكلة في أن بعض الأحيان يتم حذف تلك الفيديوهات من الهواتف لأسباب كثيرة، الأمر الذي ينزعج منه العديد من الأشخاص، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال البرامج التي من خلالها تستطيع أن تستعيد كافة الفيديوهات الذي تم حذفها من جهازك.

برنامج data recovery

يقدم هذا البرنامج خدمات عديدة لمستهلكيه، حيث يمكنك الحصول على كافة الفيديوهات والصور والبرامج المختلفة وكذلك المستندات الخاصة بك الذي تم حذفها نهائيا من على جهازك، ومن ضمن مزايا البرنامج أنه مجاني تماما، فلا تحتاج إلى الاتصال بخدمة الانترنت لكي يعمل.

برنامج DiskDigger Photo Recovery

يعتبر أيضا ذلك البرنامج من أبرز البرامج التي تقوم باسترجاع الفيديوهات المحذوفة والملفات أيضا، ولكنه لديه بعض من العيوب التي تزعج مستخدميه كثيرا، حيث أنه لا يعمل إلا بتشغيل خدمة الانترنت بالهاتف إما عن طريق الوايفاي أو بيانات الهاتف لكي يعمل بشكل صحيح.

برنامج EaseUS Mobisaver

من أفضل البرامج أيضا في هواتف المحمول لاستعادة الملفات والفيديوهات التي سبق وقد حذفتها من هاتفك.

كما يدعم خدمة المسح العميق لكافة ملفات ومقاطع الفيديو في الهاتف، فلا يترك أي فيديو أو ملف إلا ويتم استعادته بشكل كامل.

كما أنه يتيح لك تحميله على جميع الهواتف والأنظمة الهاتفية، كالأندوريد والايفون.

ولكن من أكثر العيوب التي تزعج مستخدمي ذلك التطبيق هو أنه يوجد بعض من الخدمات المقدمة لابد من شرائها أولا لكي تستخدمها.

برنامج Deleted Video Recovery Mobile

من أبسط البرامج التي تمكن المستخدمين من استعادة كافة الملفات الموجودة سواء على الذاكرة الداخلية بالهاتف أو من الذاكرة الخارجية.

كما أنه يتمتع بمظهر جذاب وتصميم رائع وسهل، يمكن أي مستخدم من التعامل عليه بكل سهولة على عكس بعض البرامج الخاصة بتلك المواضيع.

كما أنه مجاني ويمكن استخدامه بدون انترنت، ويتيح أيضا خدمة المسح الكلي لملفات الهاتف، ويمكنك أن تختار اسم أو تاريخ الفيديو أو التلف الذي تريد استعادته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد