أفضل 10 مواقع مجانية لتعليم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح بطرق ذكية وفعالة

يعاني الكثير من مستخدمي الكومبيوتر والأجهزة الذكية من مشكلة بطء الكتابة لديهم على لوحة المفاتيح، وتمنع هذه المشكلة على الرغم من بساطتها الكثيرين من انجاز أعمالهم وواجباتهم كما أنها تشعر الشخص بالخمول والتخاذل، وتشترط الكثير من الشركات على المتقدمين لوظائفها سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح لأنها توفر وقتاً وجهداً كبيرين.

ويمكنك حل هذه المشكلة من خلال الممارسة المتكررة بالكتابة على الكيبورد مراراً وتكراراً، ويمكن أيضاً للمرء اللجوء للمواقع المتخصصة في تعليم سرعة التابة على الكيبورد، وستشرح لك المواقع التي سنتطرق اليها وسائلاً مختلفة وفعالة للكتابة على لوحة المفاتيح بطرق سريعة وعملية.

  • أفضل مواقع تعليم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح:

  • موقع typing club:

يشرح لك الموقع طرائقاً مبتكرة وعملية للكتابة بسرعة مثل المحترفين على لوحة المفاتيح، ويقدم الموقع شروحاته باللغة الإنجليزية بفيديوهات موشن بسيطة ومفهومة.

  • موقع ratatype:

يوجد بالموقع مجموعات مختلفة ومتعددة لتعليم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح، ويقدم الموقع شروحاته عن طريق المعلمين والطلاب الموجودين في تلك المجموعات.

  • موقع Typing:

يقدم الموقع شروحات وأفكار رائعة حول تنظيم الوقت وكيفية التعلم، ويعد الموقع واحداً من بين الأفضل في القائمة.

  • موقع Speed Typing Online:

يساعدك الموقع على معرفة متوسط معدل سرعتك في الكتابة ومدى دقتك.

  • موقع طباعة:

يعد طباعة الموقع العربي الأول في تعليمك الكتابة على الكيبورد بسرة وبدون أخطاء املائية، ويمكنك زيارة الموقع وتسجيل دخولك من هنا.

وفي السطور التالية نقدم لكم بعض المواقع الأخرى التي يمكنكم الاستفادة منها بصورة مجانية.

  1. موقع Typing Trainer.
  2. موقع The Most Dangerous Writing App.
  3. موقع typingstudy.
  4. موقع RapidTyping.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد