أفضل طرق لشحن هواتف الاندرويد في وقت قياسي

تعد عملية شحن الهاتف أكثر من مرة يوميا أمر مرهق جدا، فمع استخدام الهاتف واجراء المكالمات من خلاله قد نضطر إلى شحن الهاتف مرارا وتكرارا، ومع الشحن المتكرر للهاتف قد يبطء هذا من سرعة البطارية وبالتالي إبطاء وقت الشحن، ولكن هناك عدة حيل قد تساعدك في شحن بطارية هاتفك سريعا في أقل من الوقت المعناد.

طرق لشحن هواتف الاندرويد بسرعة

وقد أوضح موقع  MakeUseOf أن هناك حيل تمكنك من شحن هواتف الاندرويد بسرعة، ومن خلال السطور القادمة سنضع تلك الحيل بين ايديكم:

  • قم بتفعيل وضع الطيران: حيث يعد تفعيل الشبكة من أكبر عمليات سحب نسبة الشحن على بطاريتك، حيث أنك إذا كنت تقطن في منطقة بها إشارة ضعيفة، فإن شحن هاتفك يستغرق وقتًا أطول، لذلك عليك تفعيل وضع الطائرة قبل توصيله حيث يقلل مقدار الوقت اللازم للشحن الكامل بنسبة تصل إلى 25 %.
  • قم باغلاق هاتفك: فعند اغلاق هاتفك قبل توصيله في الشاحن، فأن هذا يجعله يشحن في وقت قياسي، ولكن وقتها لا تستطيع استقبال المكالمات أو تصفح الانترنت.
  • تأكد من تمكين وضع الشحن: حيث أن هواتف الاندرويد تتيح لك نوع الاتصال الذي تقوم به عند توصيل كابل USB، وإذا كنت تقوم بالشحن عبر جهاز الكمبيوتر حيث يجب تشغيل ميزة الشحن.
  • ازالة غطاء الهاتف: حيث أن عملية الشحن تعمل بكفاءة أكبر عندما تكون البطارية باردة، ولذلك عليك ازالة غطاء الهاتف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ضياء الدين عمر يقول

    كلامك صحيح ان يكون الجوال في وضع الطياره أو الإغلاق أو وضع توفير الطاقة.
    شكرا