أفضل الألعاب المجانية لمستخدمي أجهزة iPad في عام 2023

يشمل متجر التطبيقات الخاص بشركة Apple على العديد من الألعاب لذلك قررنا التركيز على الألعاب الممتعة والتي تستحق أن تكون موجودة في جهاز آيباد الخاص بك وهي من أفضل الألعاب المجانية التي يمكنك لعبها على جهاز iPad في عام 2023.

Games

لعبة 20Minutes Till Dawn:

“20 دقيقة للبقاء” هي لعبة مثيرة للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة كما يدل على اسمها تدوم الجولة لمدة 20 دقيقة. ستبدأ ببندقية في ميدان مظلم ثم تقترب الوحوش المعادية والمميتة من جميع الاتجاهات وباستخدام الإصبع يجب عليك مساعدة الشخصية الرئيسية في التجاوز بذكاء بينهم وجمع الأحجار الكريمة التي تتركها وراءك.

20Minutes Till Dawn

لعبة Mr. Traffic:

“سيد المرور” هي لعبة أركيد جديدة بطريقة الضغطة الواحدة من المصممين Dashy Crashy وSmash Tanks الذي تم الإلهام إلى تصميمها من منظمة المرور الصينية. اللاعبون يلمسون السيارات لإجراء حركة المرور وتجنب التصادم للحصول على نقاط عالية. اللعبة تصبح أكثر متعة عند اللعب على جهاز آيباد كما توفر الشاشة الأكبر الإخطار بشأن المركبات التي تظهر من الجانب وتساعد الشاشة الأكبر على التعامل بدقة بين عشرات السائقين الافتراضيين.

Mr. Traffic

لعبة Super Fowlst 2:

“سوبر فولست 2” هي لعبة تفاعلية حيث تلعب دور الدجاج الضخم الذي يقاتل الأرواح الشريرة لإنقاذ العالم. اللعبة تتميز بطريقة اللعب السريعة والتحكم الشخصي والتصميم المليء بالمناظر الطبيعية والأشباح وعناصر كثيرة أخرى كل هذا يجعل اللعبة أكثر متعة.

Super Fowlst 2

لعبة Astalo:

تعتبر Astlo لعبة تفاعلية فريدة من نوعها فيها يحتاج اللاعب إلى توجيه الشخصية الرئيسية للانتصار على الخصم بغض النظر عن كل شيء. الجوهر الرئيسي في اللعبة هو القتال ضد الوحوش والأشخاص في الساحة. الساحة ليست سهلة أيضا فهي محددة إلى منطقة معينة وإذا تجاوزتها فستسقط وينتظرك الموت الفوري لأنها تقع فوق الجبال العالية.

Astalo

لعبة Fancade:

تعد Fancade لعبة ألغاز مبتكرة جداً فيها تعمل على التحكم في الرسومات وتحاول حل الألغاز سيكون لديك القدرة على تغيير صور العالم بنسبة 90 درجة لاكتشاف المسارات المخفية وستعمل على الاختيار بين أنواع مختلفة من الألغاز وستستمتع بكل الأنواع. هناك ألغاز حيث تعمل على مساعدة الشخصية في استرجاع القرص الصلب من سطح مبنى أو تعمل على حل الألغاز من خلال توصيل الأشخاص إلى مواقع مختلفة على الخريطة باستخدام مجموعة من الزرائر المختلف في نفس الوقت.

Fancade

لعبة Oddman:

تعد Oddman لعبة أركايد مسلية فيها تستخدم شخصية خاصة بك ضد أي من الأعداء الذين تجدهم على نفس الجزيرة. وفي كل مستوى من اللعبة ستجد نفسك على جزيرة صغيرة وسيتطلب كل مهاراتك وعزمك للبقاء على الجزيرة لفترة أطول من خصومك في حين يحاولون دفعك نحو المياه المميتة التي تحتوي على أسماك جائعة.

Oddman

لعبة The King of Fighters All Star:

تعد The King of Fighters ALLSTAR لعبة معارك يتيح لك التحكم في العشرات من الشخصيات في الملحمة. في البداية ستتمكن من الاختيار بين شخصيتين فقط Terry Bogard أو Ryo Sakazaki ولكن عندما تتقدم في اللعبة سيكون بإمكانك فتح الشخصيات الجديدة التي ستنضم إلى فريقك. لعبة The King of Fighters ALLSTAR تعتمد على نمط تحكم قابل للضبط وتناسب الأجهزة التي تعمل باللمس مثل جهاز آيباد.

The King of Fighters All STAR

لعبة Snake Rivals:

تعد Snake Rivals لعبة متعددة اللاعبين حيث تتحكم في ثعبان وتحاول أن تجعله الأكثر رعبا والأكبر وحجما. يمكنك اللعب في غرفة مليئة باللاعبين للتنافس. هدف Snake Rivals هو التهام كل التفاح لتزيد طول الثعبان وللتزايد بشكل أسرع يجب عليك التنقل من جانب إلى جانب وجمع كل ما تجده على الأرض بينما تسرق التفاح والعناصر الأخرى من المنافسين والثعابين الميتين.

Snake Rivals

لعبة Knight Brawl:

تعد لعبة Knight Brawl لعبة مشابهة لسلسلة الألعاب الخاصة Colin Lane حيث تجعل الفرسان يحاولون إزالة دروع الأعداء قبل الهزيمة النهائية. كما يشمل اللعب أنشطة مثل المعارك المتعددة والمهام التي تتضمن غزو قلاع الآخرين.

Knight Brawl

لعبة Williams Pinball:

تجلب لعبة البينغ الخاصة بشركة Williams العديد من الطاولات الجديدة للعب ثم تضيف طاولة جديدة إذا كنت جاهزًا للعب عليها. في البداية يمكنك فقط الحصول على طاولة واحدة للعب اللا محدود ولكن من خلال التحديات والمهام اليومية يمكنك فتح طاولات أخرى جديدة تدريجياً أو يمكنك الشراء الداخلي للطاولات الجديدة من خلال الشراء المباشر من متجر اللعبة.

Williams Pinball

لعبة Fly THIS:

Fly This هي لعبة متكاملة للطائرات تتطلب من اللاعبين التحكم في الحركة الجوية الداخلية للطائرة للحفاظ على الركاب بأمان عن طريق رسم مسارات الطيران وتجنب الاصطدامات في المعوقات الصعبة أثناء الطيران.

Fly THIS


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد