أغلى 5 هواتف في العالم .. أرخصهم سعره يقترب من 2 مليون دولار

مع التباين الشديد في أسعار وأنواع الهواتف الذكية، يسعى البعض لاقتناء أغلى الأنواع ليس لما يمتلكه الهاتف من مواصفات عالية ومزايا فريدة ولكن لمجرد التفاخر أمام الناس، ويبدوا أن هذا التفاخر ليس له حدود ولا نهاية تُلجمه خاصة مع أصحاب الثروات الطائلة حول العالم، هذا التنافس في اقتناع الأغلى دفع بعض العلامات التجارية الشهيرة إلى تقديم نسخ غير تقليدية من الهواتف الذكية، ليس فقط في إمكانياتها ولكن في المواد المصنوعة منها والأحجار الكريمة التي تزينها، وفيما يلي سنستعرض أغلى 5 هواتف في العالم لعام 2022.

الجواهر تزين أغلى 5 هواتف في العالم

استخدمت شركة “كافيار” الروسية المتخصصة في هذا النوع من الهواتف الذكية، جواهر وأحجار كريمة وتصميمات خاصة لإطلاق نسخ فاخرة وباهظة الثمن، هذه النسخ هي لعلامات تجارية شهيرة مثل “أيفون” أو “سامسونج” ولكن استخدم في تصنيعها الذهب عيار 24 المرصع بالجواهر والأحجار الكريمة، ووصلت أسعار هذه الهواتف لأرقام عالية بشكل مثير للتعجب، أغلاها هي ما سنعرضه بالترتيب من المركز الخامس وحتى الأغلى على الإطلاق.

المركز الخامس Gold striker iPhone 3GS

بلغ سعر هذا الهاتف 1.93 مليون دولار، وتم تصنيعه في مدينة ليفربول الإنجليزية من قبل رجل الأعمال الاسترالي ستيوارت هيوز، ويضم الهاتف 136 ماسة، بالإضافة إلى 71 جرام من الذهب الخالص، واستغرق تصنيعه 10 شهور كاملة.

المركز الرابع iPhone 3G kings button

ويبلغ سعر هذا الهاتف الأنيق 2.5 مليون دولار، وقام بتصميمه الصائغ النمساوي الشهير “بيتر إليسون” واستخدم في تصنيعه الذهب الأصفر والأبيض والوردي، وتم تزيين الحواف الخاصة به بـ138 قطعة من الماس، أما زر القائمة الرئيسية فتم استبداله بماسة كبيرة يبلغ وزنها 6.6 قيراط.

المركز الثالث iPhone 4 Diamond Rose Edition

سعر هذا الهاتف الفاخر يصل إلى 8 مليون دولار، انتجته شركة التحف العالمية الفاخرة “ستيوارت هيوز”، وتم تصنيعه من الذهب الوردي، واستخدم في تزينه أكثر من 500 ماسة، بلغ وزنهم أكثر من 100 قيراط، وتم تزيين الجزء الخلفي الذي يحمل شعار “أبل” بـ53 ماسة، وتبلغ ذاكرة الهاتف 32 جيجا بايت.

المركز الثاني iPhone 4s Elite Gold

الهاتف أيضاً من تصنيع شركة “ستيوارت هيوز” ويبلغ ثمنه 9.4 مليون دولار، تم صناعة هيكل الهاتف من الذهب الوردي، وتم تزيينه بأكثر من 500 ماسة نادرة وصل مجموع وزنها إلى 100 قيراط، وتم تزيين شعار “أبل” في خلف الهاتف بالذهب عيار 24 وعليها 53 ماسة ساحرة.

المركز الأول أغلى هاتف في العالم Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

وأخيراً مع الأسطورة والأغلى في العالم لعام 2022، والبالغ سعره 48.5 مليون دولار، Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond الذي قام بتصنيعه الشركة الأمريكية الأشهر في الفخامة “فالكون”، ويحتوي هذا الهاتف على ماسة وردية كبيرة على ظهرة بدلاً من علامة “أبل”، وتم صناعة هيكله بالكامل من الذهب الخالص عيار 24 والبلاتين والذهب الوردي، كما يحتوي الهاتف على مجموعة نادرة من الأحجار الكريمة والمجوهرات النادرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد