أغلى من آيفون 14 برو ماكس.. توقعات الخبراء بشأن iphone 15 pro max بمواصفاته الخيالية وموعد الإصدار

ينتظر عشاق ومحبو الهواتف من طراز آبل إصدار نسخة iphone 15 pro الجديدة، والذي يتم الترويج له حالياً من قبل العديد من شركات الاستثمار المتخصصة في هذا المجال، والتي من ضمنها شركة هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز والتي مقرها في هونج كونج، حيث أفاد الخبير والمحلل التقني جيف بو Jeff Pu، والذي يعمل في ذات الشركة، بأن طرازات آبل القادمة iPhone 15 Pro، قد تكون أغلى ثمنا من طرازات الشركة السابقة.

وقد ذكر موقع “macrumors”، ما جاء في تقرير الخبير التقني “جيف بو”، الذي أشار إلى أن إطار التيتانيوم، ووحدة المعالجة المركزية A17 Bionic، كما اهتم صانعو ومطورو الهاتف بزيادة سعة “الرام” ذاكرة الوصول العشوائي، مع ردود فعل لمسية من محركات Taptic الإضافية، وكذلك عدسة ال Periscope، وهي تحديثات ستقدمها شركة آبل لإصدارات آيفون برو للعام الحالي iPhone 15 Pro وPro Max، والتي أدت إلى زيادة تكلفة هذه الأجهزة.

سعر آيفون 15 برو ماكس

تنتهج شركة أبل سياسة في بيع إصداراتها المختلفة حيث كانت قد طرحت إصدارات iPhone Pro، بسعر يبدأ من 999 دولارا منذ إصدار iPhone X في عام 2017، بينما كان سعر طراز Pro Max يبدأ من 1099 دولارا، ولم يتم تغييره منذ إطلاق جهاز iPhone XS Max، لكن ستشهد طرازات iPhone 15 Pro وPro Max لهذا العام زيادة كبيرة في الأسعار بسبب العديد من الترقيات التي سوف تشهدها تلك الأجهزة التي تم تسريب بعض مواصفاتها، لكن لم يتم الإعلان عن السعر المتوقع حتى الآن.

 

 

مواصفات مسربة حول iPhone 15 Pro

  • من المتوقع أن تكون أبعاد هاتف iPhone 15 Pro Max أصغر من iPhone 14 Pro Max من حيث الارتفاع والعرض، لكنه سيكون أكثر سمكا.
  • بالنسبة لكاميرا Pro Max، فسيكون النتوء الخاص بها أقل وضوحا مما كان متوقعا في البداية، وسيكون ارتفاعه أقل بمقدار 0.59 مم من ارتفاع iPhone 14 Pro Max، وسيحتوي هيكل طرازات Pro على إطار معدني، كمثل التصميمات السابقة.
  • ستكون اللوحة الخلفية الزجاجية ذات حافة زجاجية منحنية لخلق انتقال أكثر سلاسة مع الإطار، وحافة شاشة أصغر، وذلك على غرار أجهزة آبل الجديدة M2 MacBook Air و14 و16 بوصة MacBook Pro.
  • ويشاع أن جميع الأجهزة الأربعة ستحتوي على منفذ USB-C، والجزيرة الديناميكية، وإطار منحني أكثر قليلا، بينما يشاع وجود أكثر من 10 ميزات وتغييرات إضافية لطرازات Pro.

ما هو الموعد المتوقع لإصدار الهاتف الجديد ؟

هذا ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل الأمريكية عن سلسلة هواتف iPhone 15 في شهر سبتمبر المقبل كعادة الشركة في مواعيد الإعلان عن الاصدارات الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد