أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم وموعد السحب على 100 ألف دولار

بعد إعلان المسابقة عن استقبال طلبات الاشتراك من كافة أنحاء العالم، يتمكن الجميع الآن من التسجيل والاشتراك في السحب على مبلغ بقيمة مائة ألف دولار، وهو مبلغ كافي لتغيير حياة الفائز وأسرته نحو الأفضل، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم، والموعد المحدد للسحب الأول.

الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم

من الجدير بالذكر أنه يتم السحب في مسابقة الحلم بشكل عشوائي بنظام القرعة، ويتم بث السحب على الهواء مباشرة مع الإعلامي الشهير مصطفى الأغا، ويكون ذلك عبر قناة إم بي سي، كما يتم التواصل مع المشترك الفائز من خلال الاتصال به  هاتفيا على الفور أثناء بث البرنامج، ولكن في حالة عدم الرد يتم السحب مرة أخرى لاختيار فائز آخر، مما يثبت لنا مصداقية المسابقة، لذلك حصلت على ثقة وإعجاب الكثير من المشتركين.

طريقة الاشتراك

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم الشهيرة من جميع الدول بعدد من الطرق المختلفة، ومن الطرق المفضلة والسريعة هي إرسال كلمة حلم أو dream، أو كلمة reve في رسالة نصية إلى الرقم الخاص ببلد المشترك، أو على الرقم الدولي الموحد.

كما يجب الإجابة على الأسئلة التي سوف تصل على الهاتف التي تم إرسال الرسالة النصية منه، كذلك يمكن الاشتراك في المسابقة من خلال تطبيق حلم، والذي يتم تحميله بكل سهولة على الهواتف الذكية، وبعد تحميل التطبيق يتم تسجيل الدخول عليه، ثم الاشتراك والإجابة على الأسئلة، حتى تكون مؤهل السحب على أقرب جائزة.

موعد سحب الـ 100 ألف دولار

حددت مسابقة الحلم جائزتين بقيمة 200 ألف دولار، حتى يتم اختيار فائزين بدلاً من فائز واحد، ويحصل كل منهم على جائزة بقيمة 100 ألف دولار، ومن المقرر أن يكون السحب الأول في يوم 22 من شهر سبتمبر 2022، وسوف يتم تحديد موعد السحب الثاني فيما بعد.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

dream numbers
dream numbers
  • للاشتراك من مصر يتم إرسال الرسالة على رقم 95458.
  • للاشتراك من الإمارات العربية المتحدة : 6070.
  • رقم الاشتراك من المملكة العربية السعودية : 650444.
  • رقم الاشتراك من العراق: 2266.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. Hussin يقول

    كيف بدي الرقم ؟

  2. لينا يقول

    لعى الله يحدث بعد ذلك امرا كنت تنتظره

  3. Abde يقول

    ممتاز