أحدث مزايا واتساب في 2023 :خاصية تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل بعد إرسالها

مع التحديثات الجديدة التي بدأ بها تطبيق الواتساب والتي سهلت الكثير علي المستخدمين من سهولة التعامل مع التطبيق واستخدامه والاعتماد عليه كثيرا، فتطبيق التراسل الفوري واتساب من أشهر تطبيقات السوشيال ميديا استخداما حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليون مستخدم.

أحدث مزايا واتساب في 2023 :خاصية تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل بعد إرسالها

أحدث مزايا واتساب 2023

ميزة جديدة أعلن عنها التطبيق وهي إمكانية إتاحة الفرصة أمام مستخدم التطبيق في تعديل أي رسالة بعد إرسالها بخطوات بسيطة، فقد يخطيء مرسل الرسالة في كلمات تحتويها الرسالة المرسلة، أو قد يحتاج إلى إضافة محتوي أخر إلى الرسالة، وفي الماضي كان لا يمكن إتمام هذه الخطوة ولكن مع التحديثات الجديدة التي يجري عليها التطبيق، الأشهر التابع لشركة ميتا الفيسبوك سابقا، أصبح هناك الكثير من المزايا الجديدة علي التطبيق وجدها مستخدميه حديثا وأخرهم تعديل رسالة مرسلة بالفعل.

قد يهمك أيضا : كيف تقوم بحفظ الرسائل ذاتية الاختفاء في تطبيق الواتساب ؟

تم إتاحة الميزة الجديدة بالإصدار التجريبي الأحدث من التطبيق ويحمل رقم ” 2.23.4.72 ” وهو ما يجده بسهولة مستخدمي الايفون بنظام تشغيل أي أو إس.

تعديل رسائل الواتساب

أن تعديل الرسائل المرسلة من خلال تطبيق الواتساب تمكن المستخدم من إمكانية تعديلها بعد مرور 15 دقيقة من إرسالها، وهي تتيح للمستخدم التعديل فيها أو حذفها وكتابة رسالة جديدة أو إضافة كلمات أخري للرسالة قبل أن يتمكن الطرف الأخر من قراءتها.

قبل الإعلان عن هذه الميزة الجديدة أعلن تطبيق الواتس أنه يمكن لأي مستخدم من حذف الرسالة المرسلة بالفعل، إلى الطرف الأخر قبل رؤيتها له ولكن مع إتاحة هذه الميزة الجديدة فلا داعي للحذف، بل يمكن التعديل فيها وإعادة إرسالها مرة أخري بكل سهولة.

واتساب الجديد

تطبيق التراسل الفوري واتس اب مميزاته لا تنتهي وكل يوم نجد ميزات جديدة تعمل علي مرونة وسهولة التعامل مع التطبيق، فهو التطبيق الأشهر في الاستخدام عن كل كما يتعلق بمهام حياتنا اليومية، ويتراسل عليه الأشخاص سواء عائلات أو أصدقاء أو غرباء وإرسال واستقبال كافة المكالمات صوت وصورة وفيديو،بكل سهولة وفي غضون دقائق معدوة ويتبادلون عليه كل ما يتعلق بهم من متطلبات حياتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد