أحدث إصدارات واتساب التجريبية لعام 2022 التي تعمل على تسهيل عملية البحث

أصدر تطبيق واتساب ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي له، وذلك لتسهيل عملية البحث في الرسائل، وتأتي هذه الميزة الجديدة استمراراً للميزات التي يقدمها التطبيق لمستخدمية، لجعل تجربة استخدام WhatsApp أكثر سهولة ودقة، كما ينافس واتس آب بتلك الميزة التطبيقات الأخرى، ليظل دائماً في الصدارة والمقدمة.

أحدث إصدارات واتساب التجريبية لعام 2022 التي تعمل على تسهيل عملية البحث

أحدث إصدارات WhatsApp

حيث يعد تطبيق واتساب من أبرز وأشهر تطبيقات المراسلات الفورية حول العالم، ولذلك يقوم بين الحين والآخر بإصدار تحديثات تلبي حاجة المستخدمين، وكان آخر هذه الميزات في أحدث إصدار تجريبي هو إظهار أيكونة التاريخ، وذلك من أجل قيام المستخدم بالبحث عن رسائل معينة بالتاريخ واليوم.

اقرأ أيضاً:

 

والهدف من هذه الميزة هو تسهيل عملية رجوع المستخدمين إلى رسائل معينة في تاريخ محدد، وفي حال رغبة المستخدم في الرجوع إلى رسالة ما مر عليها شهور أو أكثر من ذلك، فإنه سيحدد التاريخ الذي تم إرسال الرسالة فيه، وبمجرد إجراء عملية البحث ستظهر جميع الرسائل المرسلة في التاريخ الذي تم تحديده.

وعند إصدار هذه الخدمة بشكل رسمي سوف تظهر أيكونة التاريخ للمستخدمين والإنتقال إلى تاريخ معين بكل سهولة، ويأتي هذا في إطار قيام واتساب بعملية تطوير كبيرة خاصة بالتطبيق الأول عالمياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد