أحدث إصدارات هواوي Huawei 2022 سلسلة الفلاجشيب

أعلنت شركة هواوي المعروفة والرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة الهواتف الذكية عن إطلاقها لأحدث سلسلة من إصداراتها؛ سلسلة الفلاجشيب وسيتم طرحها خلال هذا العام، وقد طال انتظار تلك السلسلة من هواوي والتي تحمل اسم Huawei mate 50، ووفقاً لعدد من المؤشرات فقد حصلت تلك السلسلة على ترحيب وانتظار كبير من المستهلكين قبل طرحها في الأسواق.

وقد ذكر الموقع التقني جيز شاينا Gizchina لحظة الإطلاق العالمية لأحدث إصدارات شركة هواوي وهي سلسلة Huawei mate 50، حيث إن الشركة المصنعة قامت بفتح الحجوزات الخاصة بآخر إصداراتها على مواقعها الإلكترونية، وفي خلال فترة قليلة تخطى الهاتف المليون حجزا، ووفقاً للعديد من المصادر فقد قامت شركة هواوي بإنتاج حوالي 4 ملايين قطعة من سلسلة هواتفها الجديدة التي تحمل اسم Huawei mate 50 2022، والمثير للدهشة أن هذا المخزون الهائل قد نفذ بالكامل في بضع دقائق وقبل موعد البيع المحدد.

مميزات آخر إصدارات هواوي Huawei mate 50

• تتضمن السلسلة الرائعة من Huawei mate 50 ثلاثة هواتف جديدة والتي تم إضافتها إلى محفظة هواوي وهم: Huawei mate 50، Huawei mate 50 pro، والإصدار الثالث الذي يحمل اسمًا خاصًا RS Porsche design والذي يضم كاميرا ماكرو والعديد من المواصفات الزائدة عن بقية إصداراته.

• تتميز إصدارات سلسلة هواوي الجديدة mate 50 بأنها تدعم الاتصال بالأقمار الصناعية، وتلك الخاصية تعمل ببروتوكول يسمى “Beidou Satellite Message 30”.

• الثلاثة هواتف من هواوي يعملون بواسطة أحدث معالج تشغيل من كوالكوم، والذي يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 الخاص بهواوي .

• أوضحت الشركة الرائدة في مجال صناعة الهواتف أن إصداراتها الجديدة ستعطي للمستخدمين ميزة رائعة وهي قدرتهم على إرسال واستلام الرسائل النصية حتى في الأماكن التي لا يوجد بها تغطية خلوية وتفتقر للإرسال، وبتلك الميزة فقد نافست هواوي إصدار آيفون الجديد الذي يضم نفس الميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد