آيفون 13 وتسريبات لأول مرة عن ميزة خارقة وتقنية جديدة ستغير مفهوم الإتصالات في العالم

ما زالت التسريبات تتوالى عن هاتف آيفون 13 المنتظر، وعرض شركة آبل القادم والذي من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً خلال الشهر الحالي وربما يوم 14 سبتمبر 2021، كما أن جميع التسريبات المعلنة حتى الآن غير مؤكدة، ولكن كشفت صحيفة بلومبرج العالمية عن ميزة جديدة في هاتف آبل المنتظر سوف تغير مفهوم الإتصالات في العالم.

تقنية جديدة في آيفون 13 تغير مفهوم الإتصالات عالمياً

تقنية جديدة في آيفون 13 تغير مفهوم الإتصالات عالمياً

تقنية جديدة في آيفون 13 تغير مفهوم الإتصالات عالمياً

وبحسب التسريبات فإن التقنية الخارقة والمنتظرة في هاتف iPhone 13 سوف تتيح للمستخدم إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية بدون شبكة خلوية أو إشارة، وذلك عبر الأقمار الصناعية، إلا أن هذه الميزة سوف يتم تخصيصها لحالات الطوارئ فقط، وفي حالة عدم وجود تغطية للشبكة.

 

كما أن مواصفات هاتف آيفون 13 لم تظهر بشكل رسمي حتى الآن، ووفق التسريبات الواردة حتى الآن، ومع تقنية الإتصال أو إرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية بحالات الطوارئ، سوف تكون الرسائل المرسلة على شكل إشعارات رمادية أو فقاعات، وسوف تصل إلى جهة الإتصال حتى لو كانت الجهة المستقبلة للإتصال في وضع عدم الإزعاج.

وفي حالة الطوارئ والرغبة في إجراء مكالمة أو إرسال رسالة سوف يسألك iPhone 13 عن نوع هذه الطوارئ، وهل أنت عالق في طائرة أو سيارة أو هناك حريق مثلا، كما تشير التوقعات إلى وجود 4 هواتف خلال عرض آبل القادم، وهي آيفون 13 وآيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس وآيفون 13 ميني، والسعر سوف يتراوح ما بين 600 إلى 1500 دولار أمريكي.

اقرأ المزيد:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد