آيفون 13 وتسريبات جديدة لأول مرة عن الألوان وقوة الشحن وسعة التخزين

ما زالت التسريبات مستمرة عن آيفون 13 والمزمع طرحه خلال العام الجاري 2021، في شهر سبتمبر المقبل، ولكن التسريب هذه المرة يتعلق بمسألة الشحن وسرعته، حيث ستقوم أبل بزيادة شرعة الشحن للبطارية وذلك في طرازات الآيفون الجديد 13.

آيفون 13 وتسريبات جديدة لأول مرة

آيفون 13 وتسريبات جديدة لأول مرة

آيفون 13 وتسريبات جديدة لأول مرة

حيث ستبلغ قوة شحن البطارية لأعلى تيار وهو 25 وات، وكانت هواتف آيفون 12 التي طرحت العام الماضي تدعم الشحن بتيار 20 وات، ولكن ووفق بعض التقارير فإنه وفي حالة رفع قوة الشحن من 20 وات في آيفون 12 إلى 25 وات في آيفون 13 فلن يتأثر وقت الشحن بشكل كبير.

وذكرت بعض المواقع التقنية أن الشاحن بقوة 18 وات، آبل لم تعد تنتجة، أما في آيفون 13 ومع رفع قوة الشحن لـ25 وات، فإن تكلفته ستكون أعلى من تكلفة الشحن بقوة 20 وات، وسوف يبلغ سعره 20 دولار أمريكي، كما أن الراغبين في شاحن بقوة أعلى فعليهم أن يقوموا بشراء شاحن جديد، لأن الشركة الأمريكية لم تعد توفر الشاحن مع الهاتف.

اقرأ معنا أيضاً:

ويذكر أيضاً أن أبرز التسريبات في هواتف آبل المزمع إصدارها سبتمبر القادم، فإن سعة التخزين في آيفون 13 ستبلغ 1 تيرا بايت، بالإضاف إلى أنه سوف يتم تخصيص ألوان iPhone 13، والتي سيكون البرونزي من ضمنها، وكذلك الأسمر غير اللامع، والذهبي الذي يميل إلى غروب الشمس وألوان أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد