آبل قد تطلق سماعات Air Pods Pro في نهاية أكتوبر تعرف على التفاصيل

شركه ابل العالميه تستعد الآن للإعلان عن نموذج جديد من سماعاتها اللاسلكية Air Pods ولكنها تحمل اسم Air Pods pro وقد تم ذكر هذا الاسم  وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة تشاينا إيكونوميك اليومية.وأيضاً وأيضاً السماعه لاسلكيه مزوده بميزه الغاء الضوضاء.

وقد يصل سعر السماعه الجديده الي 260 دولار وهذا يعني أن هناك زياده 50 دولار عن السماعه الجيل الثاني مع حقيبة الشحن اللاسلكية. وهناك ميزه أخرى بالسماعه الجديده وهي ميزة مقاومة الماء مخصصة للاستخدام ضمن الصالات الرياضية.

وصرحت الشركه أن السماعه الجديده سيتم اطراحها في الاسواق في أواخر شهر أكتوبر الجاري بعد أيام  من اكتشاف تصميم Air Pods الجديد في الإصدار التجريبي Ios  13.2. وظهرت صورة رمزية للسماعه  الجديدة تشبه إلى حد بعيد سماعات الرأس القديمة في الأذن.

وقد قدمت شركه ابل العالميه سماعات Air Pods  في شهر ديسمبر عام 2016 ولكن كان هناك صعوبه كبيره حتى بعد اشهر من الاعلان عنها، وتواجه الآن شركه ابل العالميه منافسه كبيره بين منافسيها في الاسواق مثل شركه امازون وشركه مايكروسوفت وغيرها من الشركات، لذا شركه امازون تستعد في وقت لاحق من الشهر الجاري لطرح سماعه Echo Buds بقيمة 129 دولارًا، مع تقنية Bose لتقليل الضوضاء، وأيضاً شركه مايكروسوفت العاليمه بطرح سماعه جديده باسم Earbuds Surface بقيمة 249 دولار وسيتم الاعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام، مع اضافه إيماءات النقر والتمرير للتحكم في الموسيقى وتطبيقات Office 365.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. حسام يقول

    شكرا على هذا التعليق

  2. حسام يقول

    الله على هذه التقنيات