ٌإضافه “Pop up blocker” للتخلص من الاعلانات الضاره والنوافذ المنبثقه التي تسبب لك ضرر كبير بهاتفك أو حاسوبك

نقدم لكم متابعين نجوم مصريه الكرام طريقه تجاوز الاعلانات المنبثقه بطريقه سهله جداً بدون اي برامج فقط قم بتثبيت الاضافه على متصفحك سواء متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس.

ٌإضافه "Pop up blocker" للتخلص من الاعلانات المنبثقه
اضافة Pop up blocker للتخلص من الاعلانات المنبثقه

اضافة Pop up blocker للتخلص من الاعلانات المنبثقه

هذه الاضافه لاتؤثر مطلقا على محتوي الموقع‘ حيث تستطيع تصفح الموقع حتى بدون رساله قم بتعطيل مانع الاعلانات المنبثقه ‘حيث يعد من أفضل الاضافات التي تخلصك من الاعلانات المنبثقه التي تعرض بياناتك للخطر الشديد بسبب ما تتضمنه هذه الاعلانات من فيروسات خطره جدا.

اضافه “Pop up blocker” مناسبه مع اضافه Ad-Blocker ولا تتعارض معها على الاطلاق ومناسبه مع باقي الاضافات ولن تشعر بأي انزعاج بعد استخدامك للاضافه وستتخلص من الآعلانات المنبثقه التي لطالما انزعجت حينما تتصفح موقع ما وفجأه تجد نافذه منبثقه وبها اعلان مزعج ومثل هذه الاعلانات تحتوي على فيروسات مضرة.

مميزات Pop up blocker مانع الاعلانات المنبثقه على اي موقع

أيضاً من المميزات التي تتضمنها هذه الاضافه هي خاصيه حذف اي نافذه تحجب المحتوي ‘والتي يعاني منها الكثيرين ويضطر الي عمل اعاده تحميل للصفحه مرارا وتكرارا ‘ ولكن بدون جدوي عند استخدامك لهذه الاضافه استمتع بتصفح مواقع الانترنت بدون انزعاج أو نوافذ منبثقه تثير غضبك هذه الاضافه متوفره على متصفح جوجل كروم  ومتصفح فايرفوكس.

السماح لمواقع معينه من اظهار نوافذ منبثقه Allow Popups

Poper Blocker
السماح لمواقع معينه من اظهار نوافذ منبثقه

لتعطيل الاضافه على اي موقع اضغط Allow Poups

رابط اضافه “Pop up blocker” على متصفح جوجل كروم

Pop up blocker

رابط اضافه “Pop up blocker” على متصفح فايرفوكس

Pop up blocker



اترك تعليقا