يوتيوب “YouTube” يعمل على توفير متجر قنوات للاشتراك في خدمات البث

يعمل YouTube في متجر قنوات Google الذي بدوره يُقدم الكثير من الخدمات في عدة مجالات مُختلفة، التي تلبي مُتطلبات المُستخدمين،
ومن بين هذه الخدمات التي تقدمها الشركة موقع YouTube، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا.

Youtube.jpgيبلغ عدد مستخدمي موقع YouTube النشطين أكثر من 1 مليار مستخدم شهريًا، ويقضي المُستخدم كل يوم أكثر من 16 دقيقة، بمعدل 55 ساعة في الشهر، عندما ترى عدد المُستخدمين على الموقع، نرى أن الولايات المتحدة الأمريكية تحتل المرتبة الأولى في عدد المُستخدمين، بمعدل 916 مليون مُستخدم.

Youtube.jpgومن بين التحديثات الجديدة التي قدمتها شركة Google على موقع YouTube، هي تعديل الخوارزميات التي تُساعد على التخلص من المُحتوى غير المرغوب فيه، وإضافة بعض الأدوات التي تُساعد صانعي المحتوى على منع التعليقات السلبية أو التعليقات المُسيئة على مقاطع الفيديو.

Youtube.jpgفي إطار هذا السياق، أخفى يوتيوب أيضًا زر الإعجاب في مقاطع الفيديو، وعلى الرغم من اعتراض العديد من المُستخدمين على هذا الإجراء، إلا أن العديد من صانعي المحتوى أعجبوا به أيضًا.

يقوم موقع YouTube الآن بإنشاء متجر قنوات للاشتراك في خدمات البث، وسيكون هذا المتجر مشابهًا جدًا لمتجر Amazon Prime Video ومتجر Apple TV، وذلك على الرغم من أن يوتيوب يمتلك منصة YouTube TV، إلا أن الشركة تسعى إلى زيادة خدماتها داخل المتجر، حيث تعتزم Google التعاقد مع قنوات نشر مُخصصة داخل المتجر وغيرها.

Youtube.jpgللإشارة، فإن هذا المتجر، لم يتم الإعلان عنه رسميًا، ولم يتم تحديد موعد إطلاقه حتى الآن، ولكن من المُتوقع نشره قريبًا لجميع المُستخدمين في جميع البلدان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.