يوتيوب “Youtube” يعلن رسميًا عن ميزة الرموز التعبيرية الجديدة

تُقدم منصة YouTube الكثير من الميزات الرائعة على التطبيق الخاص بها٬ وعملت يوتيوب خلال التحديثات السابقة على القضاء على المحتوى غير المرغوب فيه، وقد ساعدت تلك التحديثات في تجنب الكثير من مقاطع الفيديو التي تثير العنف بين المستخدمين.

أتاحت يوتيوب أيضًا عدة نسخ التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iPhone.

كما سيمنح Youtube لصناع المحتوى والمعجبين إمكانية إهداء الإشتراكات المدفوعة للأصدقاء و المستخدمين.

أطلق Youtube تحديثًا جديدًا لجعل التعليقات أكثر صرامة من قبل التي تصل إلى منع المستخدمين من التعليق على مقاطع الفيديو مؤقتًا أو بصفة دائمة.

تحديثات Youtube لمحاربة السرقة

من بين التحديثات التي قدمها YouTube في الربع الأخير من عام 2021، لمحاربة المحتالين الذين يسرقون أموال المستخدمين بالإضافة إلى سرقة البيانات.

من جهة أخرى، يكافح يوتيوب سرقة ملايين العملات المشفرة من خلال إنشاء مقاطع فيديو مزيفة لشخصيات عامة مثل Elon Musk تهدف إلى جمع العملات المشفرة.

تحديث الرموز التعبيرية الجديدة

أعلن YouTube الآن عن تحديث جديد، الذي يوفر ميزة الرموز التعبيرية الجديدة التي تشبه Sound Cloud.

واستنادًا إلى ما تم الإعلان عنه، تم توفير هذه الميزة للعديد من المستخدمين، وستساعد هذه الميزة في التعبير عن مدى جودة الفيديو بدلاً من استخدام زر الإعجاب أم لا.

وستظهر سحابة عائمة داخل قسم التعليقات تتكون من خمسة ملاحظات: مثل، علامة استفهام، زر محبوب للغاية، غضب ورموز تعبيرية أخرى، وعندما تضغط على أحد هذه الرموز، وبالتاغ سيظهر هذا التعليق تلقائيًا على لجميع مشاهدي الفيديو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.