يوتيوب ينافس بقوة تيك توك في الفيديوهات القصيرة وهذه هي شروطه لصانعي المحتوى للحصول على مكافآت ماليه

أعلن موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل عن منصته الجديدة shorts والتي بدأت بالفعل في الدولة الأم كتجربة قبل الانطلاق الرسمي في كل دول العالم في الأسابيع القادمة وقد أعلن عن مكافآت ضخمه لصانعي المحتوي المبدعين من خلال فيديوهات قصيرة تجتذب المزيد من المشاهدات من خلال عمل إبداعي قصير.

يوتيوب ينافس بقوة تيك توك في الفيديوهات القصيرة وهذه هي شروطه لصانعي المحتوى للحصول على مكافآت ماليه

تأتي تلك الخطوة في محاولة يوتيوب وهي أحد فروع شركة جوجل العالمية من المنافسة مع تيك توك المنصة الأشهر على الإطلاق في صناعة الفيديوهات القصيرة وبعض المنصات الأخرى مثال سناب  و منصة انستجرام والتي اجتذبت أعداد كبيرة من المشتركين ومحبي الفيديوهات القصيرة.

يوتيوب ينافس بقوة تيك توك في الفيديوهات القصيرة وهذه هي شروطه لصانعي المحتوى للحصول على مكافآت ماليه 1 30/9/2021 - 3:14 ص

يوتيوب تنافس تيك توك في الفيديوهات القصيرة

تأتي تلك الخطو في وقت يحاول فيها يوتيوب من منافسة منصات كبيرة من خلال تنمية قاعدة المستخدمين ومنشئين المحتوى، وقد أعلن البرنامج عن تخصيص صندوق بقيمة 100 مليون دولار وسيدفع للمؤثرين من صانعي المحتوي القصير أرباح بحسب التأثير والإبداع ولم يعلن عن قيمة تلك المدفوعات أو عن آليه الربح، وقالت الشركة إنها إحدى الخطوات التي تعتزم بها نموذج طويل الأمد لتحقيق الدخل من الفيديوهات القصيرة.

شروط يوتيوب لصانعي المحتوى للحصول على أرباح مادية من الفيديوهات القصيرة

  • الشروط هي بسيطة وتعتمد في الأساس على الإبداع في إنشاء فيديوهات قصيرة متنوعة وفريدة عن ما يقدم في المنصات المنافسة الأخرى.
  • الخروج ببث مباشر قصير لتقديم محتوى فريد من نوعه.

قال المتحدث باسم شركة يوتيوب أن صانعي المحتوى المؤهلين للدخول إلى البرنامج من المشاهير الحاليين ليس مضطرين كي يقوموا بالاشتراك في البرنامج المنتظر، وأضاف أن التفاصيل كاملة ستتاح للعالم أجمع في خلال أسابيع من الآن.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.