مميزات خدمة يوتيوب بريميوم التي تجعل مشاهدة الفيديوهات أروع وأمتع

تعد خدمة يوتيوب بريميوم هي إحدى الخدمات المقدمة من منصة يوتيوب والتي كانت تعرف فور إصدارها ب YouTube Red  وهي تعد الإصدار المدفوع من قبل منصة يوتيوب وتختلف أسعار الإشتراك الشهري للخدمة والتي تبدأ من 11.99 دولار في الشهر، تمتلك خدمة بريميوم العديد من المزايا الرائعة والتي تجعلها تستحق الدفع والإشتراك فيها مثل ميزة مشاهدة الفيديوهات بدون وجود أي إعلانات قد تزعجك التمكن من تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الإتصال مع التمكن من تنزيل هذه المقاطع أيضًا في هذا الوضع، وغيرها من المزايا والخدمات الرائعة التي تقدمها الخدمة وهذا ما سنتطرق في الحديث عنه عبر المقالة.

يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم

إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات وخاصة على تطبيق يوتيوب وتزعجك تلك الإعلانات التي تتوسط الفيديوهات المختلفة فما عليك سوى الإشتراك في خدمة اليوتيوب الجديدة وهي يوتيوب بريميوم، والتي ستقدم مشاهدة ممتعة لجميع الفيديوهات وبدون وجود أي فواصل إعلانية قد تزعجك أثناء المشاهدة، كما ستمنحك هذه الخدمة فور الإشتراك فيها إمكانية تشغيل الفيديوهات في الخلفية سواء كانت مقاطع فيديو طويلة وملفات البودكاست وأيضًا تشغيل مقاطع الموسيقى على الجهاز أثناء غلقه.

تشمل خدمة بريميوم خدمة YouTube Music الأصلية والتي ستمنحك الاستماع إلى ملايين المقاطع الموسيقية وبدون وجود إعلانات وتعد هذه الميزة من الخدمات المضمنة في اشتركك في  YouTube Premium، ليس هذا وحسب يل ستتمكن من مشاركة الأرباح وذلك من خلال منح الأرباح لصناع المحتوى بمنحهم جزءًا من الأرباح لكل مشاهدة تشاهدها لمحتواهم في اليوتيوب.

يوتيوب بريميوم السعودية

اقرأ كذلك: تحديث اليوتيوب

يوتيوب بريميوم السعودية

يمكنك الأشتراك في خدمة بريميوم وبكل سهولة والإسفادة من جميع المزايا المقدمة من فبل الخدمة وذلك من خلال الآتي:

  • عليك في البداية القيام بفتح تطبيق يوتيوب على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.
  • قم بعدها بتسجيل الدخول على حساب جوجل الذي ترغب في استخدامه للاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم.
  • قم بعدها بالنقر على صورة الملف الشخصي ومن ثم قم ببدأ الفترة التجريبية والمجانية لك وقم بالنقر على الحصول على YouTube Premium.
  • فور الاشتراك ستتمكن من الاستفادة من خدمات YouTube,YouTube Kids, YouTube Music.
  • ستتمكن أيضًا من مشاهدة كل المسلسلات والأفلام على YouTube Originals.
  • ستحصل أيضًا على إمكانية تنزيل الفيديوهات وقوائم تشغيل الفيديوهات على جهازك الجوال لمشاهدتها وبدون إنترنت.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم

تختلف أسعار الاشتراك الشهري في خدمة بريميوم بحيث تصل أسعار الاشتراك الشهري للحساب الشخصي إلى 6$ ويصل الإشتراك الشهري في الحساب العائلي حتى خمس أفراد إلى 9$، وجميع هذه الإشتراكات تتضمن خدمة يوتيوب للموسيقى YouTube Music وذلك مع العلم بأن أول شهر هو مجاني لجميع المشتركين.

سعر اشتراك يوتيوب بريميوم

كما يمكنك الاشتراك في خدمة YouTube Music بشكل مستقل والتي يصل سعرها إلى 5$ والأفضل أن يتم الإشتراك في خدمة بريميوم لكونها أشمل وأوفر، ومن الممكن تقدير هذه الأسعار بالعملة السعودية بحيث يمثل الاشترك الشهري في يوتيوب بريميوم إلى 24 ريال سعودي و 20 ريال لخدمة YouTube Music  فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.