لمنع الإزعاج.. تطبيق رائع يمنع وصول البريد العشوائي إلى هاتفك وخطوات التفعيل

يشعر العديد من المستخدمين بالانزعاج الشديد، بسبب البريد العشوائي الذي يصل إلى بريدهم الإلكتروني دون أي توقف، حيث يتسبب ذلك في المضايقة الكبيرة لهم على الرغم من اتخاذ العديد من الإجراءات، ولكنها تفشل في منع وصول البريد العشوائي، وأصبح الآن في الإمكان إيقاف تلك الرسائل المزعجة بحسب ما نشره موقع “sproutwired” ومنع الإزعاج.

منع البريد العشوائي من الوصول للهاتف

تطبيق Google Phone لمنع وصول البريد العشوائي إلى الهاتف

أشار الموقع السابق أنه يمكن حظر التنبيهات على أندرويد أو جوجل حتى قبل الاستلام، وذلك من خلال تطبيق يُدعى “Google Phone” والذي يمكن تحميله بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، وأوضح الموقع أنه عند تنشيط التطبيق يمكنه تحديد روابط البريد العشوائي بشكل تلقائي ومنعها من مضايقتك.

تتيح تلك الميزة عرض معلومات حول أصل التنبيه، وحتى إن كان من الشركات أو الأشخاص التي لا تتصل بها، وذلك وفقاً للتقرير الذي تم نشره على البيان الإماراتية، مما يفيد المستخدم كثيراً في التخلص من الإزعاج والشعور بالقلق بسبب البريد العشوائي.

وفقاً لشركة جوجل فإنه يتم تشغيل معرف المتصل والحماية من البريد العشوائي بشكل افتراضي على الهاتف، حيث أن الخدمة تعمل تلقائياً، ولكن إذا لم تكن كذلك فمن المهم تشغيل الخدمة، ويكون ذلك من خلال خطوات بسيطة.

خطوات تفعيل الخدمة

  • يجب في البداية فتح تطبيق الهاتف أو google phone.
  • الضغط على الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا.
  • الضغط على الإعدادات.
  • النقر على فلاتر المكالمات والبريد العشوائي أو “معرف المتصل والبريد العشوائي”.
  • يجب تنشيط خيار عرض رموز المتصل والبريد العشوائي.
  • تمكين خيار تصفية مكالمات البريد العشوائي.

عقب الانتهاء الخطوات السابقة فلن يتم عرض إشعارات المكالمات الفائتة أو البريد الصوتي، ولكن سوف تظهر المكالمات التي تمت تصفيتها في السجل الخاص بك، وسوف تظل أيضاً قادراً على الوصول إلى بريدك الصوتي.

يهمك أيضاً:

كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
طريقة إلغاء حظر شخص ما على فيسبوك من الهاتف بخطوات بسيطة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.