يعمل بدون تيار كهربائي.. إل جي تكشف النقاب عن تلفازها الجديد StanbyME Smart TV بمميزات خرافية

قامت شركة إل جي بكشف النقاب عن تلفازها الجديد StanbyME Smart TV والذي يحمل العديد من المميزات المطلوبة لدى ملايين المستخدمين، فمكان وضع الشاشة من الأشياء التي تُحير الجميع، وقد يرغب المستخدم بوضعها في مكان خلال فصل الصيف، ومكان آخر خلال الشتاء، وبالتالي فإن الشاشة الثابتة في مكان واحد أصبحت غير مرغوبة، ولكن إل جي قامت بحل هذه المشكلة.

يعمل بدون تيار كهربائي.. إل جي تكشف النقاب عن تلفازها الجديد StanbyME Smart TV بمميزات خرافية

تلفاز إل جي الجديد StanbyME Smart TV

كما يوجد مشكلة أخرى تواجه البعض، وهي انقطاع التيار الكهربائي، وبالتالي فإن التلفاز يتوقف عن العمل، ولكن شركة إل جي قامت بتذليل كل هذه العقبات وحل جميع المشاكل التي تواجه عملائها، حيث قامت الشركة بتزويد تلفازها الجديد بـ “قدم متحرك” مما يتيح نقله أو نصبة في أي مكان.

كما أن شاشة تلفاز إل جي StanbyME Smart TV هي شاشة لمسية ويتم طبطها من حيث الميل والإرتفاع والوضع وفق ما يريده المستخدم، والميزة الأجمل في هذا التلفاز أنه مزود ببطارية، وذلك للعمل بشكل أوتاماتيكي عند انقطاع الكهرباء أو فصل التيار الكهربائي عنها، وتعمل هذه البطارية لمدة 3 ساعات متواصلة.

كما تقوم الشاشة بعرض محتويات هواتف الأندرويد وهواتف آيفون وبشكل سهل وسلس، ويمكن أيضاً توصيل الحاسوب بالشاشة عن طريق منفذ يو إس بي أو HDMI، وبالرغم من كشف الشركة عن بعض مميزات هذا التلفاز إلا أنها لم تعلن حتى الآن عن موعد طرحه بالأسواق أو سعره.

يعمل بدون تيار كهربائي.. إل جي تكشف النقاب عن تلفازها الجديد StanbyME Smart TV بمميزات خرافية 1 26/12/2021 - 8:28 ص

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.