واتساب: يتيح للمستخدمين كتم صوت الفيديو قبل مشاركته

يتمتع مستخدمو أندرويد بميزة واتساب جديدة، والآن يمكنهم كتم مقاطع الفيديو قبل تحميلها. أضافت منصة المراسلة الفورية التي تبلغ تكلفتها مليار دولار والتي تسمى WhatsApp ميزة مثيرة للاهتمام تم تجربتها من خلال نسختها التجريبية الشهر الماضي. الآن، يمكن لمستخدمي أندرويد أيضًا الاستفادة من هذه الميزة. يمكن للمستخدمين كتم صوت مقاطع الفيديو قبل مشاركتها مع شخص آخر، أو يمكنهم كتم صوت الفيديو قبل تطبيقه كحالة أيضًا. يمكن لمستخدم أندرويد الحصول على التحديث، ولكن لم يتم تأكيده بعد عندما يكون لدى مستخدم iOS نفس الخيار.

واتساب: يتيح للمستخدمين كتم صوت الفيديو قبل مشاركته 2 2/3/2021 - 8:52 م

أكد WhatsApp الخبر من خلال قناته الرسمية على تويتر في 27 فبراير. إذا كنت تستخدم الإصدار الثابت من واتساب، فيمكنك الاستفادة من الميزة. تأكد من تحديث إصدار أندرويد الخاص بك للحصول على ميزة الفيديو بدون صوت. ولكن كيف يمكنك التأكد من تمكين الميزة على هاتفك؟ تتمثل إحدى طرق التجربة في إرسال مقطع فيديو إلى شخص ما أو إضافة مقطع فيديو إلى الحالة.

واتساب: يتيح للمستخدمين كتم صوت الفيديو قبل مشاركته 1 2/3/2021 - 8:52 م

كيفية كتم مقاطع الفيديو قبل إرسالها عبر Whatsapp

بعد الترقية إلى أحدث إصدار من واتساب، حدد مقطع فيديو تريد مشاركته أو اضبطه على الحالة. حدد رمز واتساب واختر اسمًا وستظهر صفحة تعديل على الشاشة. ابحث عن زر مكبر الصوت الجديد في الزاوية اليسرى العليا، أسفل إطارات الفيديو مباشرة. يمكنك النقر فوق زر مكبر الصوت لكتم صوت الفيديو قبل تحميله ويكون الفيديو الخاص بك كتم الصوت جاهزًا الآن للمشاركة. يمكنك إعادة صوت الفيديو.

تعمل الشركة تدريجياً على طرح ميزات الفيديو الصامت على المسرح العالمي. التوقعات هي أنك ستحصل عليها في نهاية الأسبوع المقبل. لا يوجد وضوح من جانب الشركة عندما يتلقى مستخدمو iOS نفس الميزة.

دعم العديد من أجهزة واتساب، والتي تتيح للمستخدمين تشغيل WhatsApp على أجهزة متعددة ، قيد التقدم. تم أيضًا تجربة هذه الميزة مع الإصدار التجريبي عدة مرات. توجد ميزة جديدة أخرى في مرحلة الاختبار والتي ستسمح للمستخدمين بتسجيل الخروج من الحساب دون حذف التطبيق أو إلغاء تثبيته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.