ون بلس ووتش .. اصدار خاص من شركة “One Plus”مستوحى من Cyberpunk 2077

العديد من التسريبات كشفت أن شركة “ون بلس” تستمر في العمل على ساعتها الذكية الجديدة “One Plus Watch”، لكنها قد تؤجّل إطلاقها بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركة في الإنتاج.

ون بلس ووتش .. اصدار خاص من شركة "One Plus"مستوحى من Cyberpunk 2077

وظهرت تسريبات جديد من المسرّب Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أكدت أن الشركة تخطط لإطلاق إصدار مستوحى من لعبة Cyberpunk 2077 من الساعة الذكية الجديدة، حيث قام بنشر صورة لحزام معصم اسود من السيليكون بلمسات صفراء، مع علامتيْ OnePlus و Cyberpunk.

تسريبات ون بلس ووتش.

لا يعلم أحد عن المواصفات الكاملة لساعة “ون بلس ووتش” حتى الآن، ولكن بحسب ما تم نشره من تسريبات، يمكن توقع بعض من مواصفات الساعة.

ساعة ون بلس الجديدة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها تشبه ساعة أوبوؤ كذلك قد تستعير الشركة بعضًا من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

كما يمكن أن تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.