وداعاً للمتلصصين.. واتساب WhatsApp يضيف ميزته الرائعة الجديدة لاستكمال حماية كل الأجهزة العاملة بجميع أنظمة التشغيل

يحاول تطبيق المراسلات الفورية واتساب أن يكون دائماً في المقدمة والصدارة، وذلك استمراراً لتفوقه على باقي التطبيقات الأخرى، حيث تجاوزت الآن أعداد مستخدمي WhatsApp الـ2 مليار مستخدم حول العالم، كما ينافس الواتساب التطبيقات الأخرى بمزيد من التحديثات والميزات المستمرة.

وداعاً للمتلصصين.. واتساب WhatsApp يضيف ميزته الرائعة الجديدة لاستكمال حماية كل الأجهزة العاملة بجميع أنظمة التشغيل

ميزة واتساب الجديدة لمزيد من الأمان

وخلال الأيام الأخيرة الماضية أضاف واتس آب ميزة جديدة رائعة، لحماية أجهزة سطح المكتب، حيث أن الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وأي أو إس قد حصلتا على تلك الميزة في وقت سابق، ولم يتبقى إلا أجهزة سطح المكتب، ومؤخراً أطلق واتساب إصداره التجريبي بهذه الميزة لتحصل جميع الأجهزة عليها.

وداعاً للمتلصصين.. واتساب WhatsApp يضيف ميزته الرائعة الجديدة لاستكمال حماية كل الأجهزة العاملة بجميع أنظمة التشغيل 1 28/11/2022 - 1:55 م

ويمكن الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي لأجهزة سطح المكتب إضافة كلمة مرور للتطبيق لحمايتهم من المتلصصين والمتطفلين، خاصة وإن كان هذا الجهاز يقوم بتشغيله أكثر من شخص، ولذا كان لزاماً أن يتم حماية الواتساب بكلمة مرور للمستخدمين الذين يحبون الدردشة عبر أجهزة سطح المكتب.

قد يهمك أيضاً:

خطوات الحصول على WhatsApp beta

كما أن هذه الميزة متاحة الآن لعدد محدود من مستخدمي الإصدار التجريبي، ولتعيين كلمة مرور لتطبيق واتساب على جهاز سطح المكتب والتمتع بهذه الميزة، يجب عليك اتخاذ الخطوات الآتية من أجل تنزيل WhatsApp beta.

وداعاً للمتلصصين.. واتساب WhatsApp يضيف ميزته الرائعة الجديدة لاستكمال حماية كل الأجهزة العاملة بجميع أنظمة التشغيل 2 28/11/2022 - 1:55 م

أولاً: يجب تنزيل WhatsApp beta على الهاتف الذكي.
ثانياً: الذهاب لجوجل بلاي على جهاز الأندرويد والبحث عن واتساب.
ثالثاً: مرر للأسفل لترى إذا كنت من المتمتعين بمختبري الإصدار التجريبي أم لا.
رابعاً: قم بالضغط على زر أنا في.
خامساً: اضغط على إنضمام للتأكيد.
سادساً: انتظر التحديث.

اترك تعليقاً