وان بلس “OnePlus” تُؤكد وصول هاتفها OnePlus Nord 2T إلى الهند

أعلنت الشركة الصينية “OnePlus” عن هاتف OnePlus Nord 2T في وقت سابق خلال هذا العام، وجاء هذا الهاتف بمواصفات قوية ليكون الهاتف أحد الهواتف الرائدة في الشركة، وتم إطلاقه للبيع في أوروبا والولايات المتحدة، لكن الهاتف اقتصر على أوروبا والولايات المتحدة ولم يتم بيعه في أسواق أخرى٬ والآن أعلنت الشركة عن وصول هاتف OnePlus Nord 2T إلى الهند ودول آسيا والمحيط الهادئ.

الهاتف متوفر بنسختين في الذاكرة

بالنسبة لذاكرة هذا الهاتف، فهو سيأتي بنسختين مختلفتين في الحجم وهما على النحو التالي:

الإصدار الأول، يأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

الإصدار الثاني، يأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

الهاتف مدعم ببطارية كبيرة

يأتي هذا الهاتف الذكي ببطارية كبيرة في الحجم بسعة 4500 مللي أمبير، وهي البطارية تدوم لفترة طويل، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 80 وات، كما يحتوي الهاتف أيضًا، على منفذ الشحن USB Type-C 2.0.

سعر هاتف OnePlus Nord 2T

بالنسبة لسعر OnePlus Nord 2T نعلم جميعًا أن سعر هذا الهاتف في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، هو 399 يورو، وبالنسبة لسعره في الهند، لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن، ولكن كانت هناك شائعات كثيرة قد تحدثت عن هذا الهاتف وأكد أنه سيتم البدء في بيعه، اعتبارا من تاريخ 27 يونيو 2022 في الهند.

كما كشفت تسريبات حديثة تتعلق بالهاتف، وأكدت أن السعر الذي سيحصل عليه في السوق الهندي هو 28999 روبية هندية، ومن خلال هذا السعر، نلاحظ أن الهاتف سيأتي بسعر أرخص بنسبة 10٪ من السعر الذي تم طرحه في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.