واتس اب 2016 ومميزات جديدة داخل التطبيق

مما لاشك فيه أن تحميل واتس اب اصبح من أكثر البرامج الذي يتم تحميلها كما أن انه أكثر البرامج استخداما وشعبية لدى الكثيرين، فكل منا يستخدم الواتس اب يوميا للتحدث إلى الاصدقاء، والاقارب، وتحديد مواعيد المقابلات مع الاقران.

تحميل واتس اب

فهو برنامج يحمل مميزات عديده فهو يعد من أكثر البرامج المليئة بالمميزات، وأيضاً يعتبر من أكثر البرامج المليئه بالتحديثات أولا بأول، فهو برنامج تقوم الشركة المصدرة له بانزال تحديثات كثيرة ومباشرة، وسهوله تحديث البرنامج، وأيضاً سهولة استخدامه.

فتقوم الشركه المنتجه بانزال تحديثات مستمرة عند تحميل واتس اب، فهو يوفر سهوله في مراسلة الاشخاص بعضهم لبعض، وتتوافر فية خاصيه المراسله الكتابية، وأيضاً المراسلة الصوتية، وهى تعتبر خاصية حديثة من  ضمن التحديثات.

ويمكن تحميل واتس اب وذلك يتم من خلال الضغط whatsapp.com

كما انه يمكن تغيير خلفية الشاشة التي تتحدث بها مع اصدقائك، كما يمكنك القيام بعمل جروبات واتس اب، والمراسلة سواء الكتابية أو الصوتية، تحميل الواتس اب اصبح من اشهر التحميلات على مستوى العالم باكلمه نظرا لما يتمتع به هذا البرنامج من سهولة الاستخدام، وسهولة المحادثه، وأيضاً سهوله تحميل واتس اب، فهو تطبيق خاص بالهواتف الذكية.

فيتيح لك تحميل واتس اب معرفة الاشخاص الذين تقوم باستمرار بمحادثتهم وذلك من خلال الاعدادت الخاصه بالتحميل، فهو يتيح للمستخدمين خاصيات اخرى كثيرة من خلال تحميل واتس اب.

كما أن هنا سهولة في التحميل والتنزل، وسهولة في القيام بالتحديثات، وأيضاً سهولة بالقيام بتحميل واتس اب، وتغيير الاعدادت بسهوله متناهيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.