واتساب ويب – تشغيل “whatsapp web” على الكمبيوتر.. رابط دخول مباشر

من خلال واتساب ويب يمكننا تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر لمعرفة احدث الرسائل، حيث ينهمك الكثير منا في العمل على الحواسيب الشخصية أو غيرها، وعادة قد ننتظر رسائل واتساب مهمة لدينا، وبالتالي لا نستطيع أن ندركها في وقتها، ولهذا سوف نشرح طريقة تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر من خلال تطبيق واتساب التي تتيح لنا تشغيل تطبيق الواتس اب على اللاب توب والأجهزة المختلفة، حيث أتاحت الشركة تشغيل التطبيق Whatsapp Web بدون عناء أو دواعي لتحميل برامج ومتصفحات مختلفة لتشغيل واتس اب على الكمبيوتر، وتسهيلا على مستخدمي الواتس حول العالم، في معرفة احدث الرسائل التي تصلهم دون فتح وإغلاق الهاتف المحمول كل فترة، واليكم الشرح الكامل بالصور واهم نصائح استخدام الواتساب على الكمبيوتر الذي يعطى تجرب رائعة للمستخدمين.

تشغيل واتساب ويب على الكومبيوتر

حيث يعتبر شرح طريقة تشغيل واتساب على الكمبيوتر هذه من أسهل الطرق، في استخدام الواتساب والتي يمكنكم اتباع خطواتها بسهولة مع إضافة الشرح الوافي بالصور الحصرية.

واتساب ويب

يمكنكم تشغيل واتس اب على أجهزة الكمبيوتر بالدخول مباشرة على رابط واتس اب ويب واتباع الخطوات الآتية:

  • فتح واتساب على الهاتف.
  • الدخول على القائمة (الاعدادت).
  • اختيار Whatsapp Web من القائمة.
  • مسح المربع باستخدام كاميرا الهاتف.
تشغيل واتساب ويب
رابط تشغيل واتساب على اللاب توب

تشغيل واتساب ويب بنسخ كود QR

يمكنكم اتباع الخطوات التالية لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر كما يلي:

  • الدخول على تطبيق واتساب على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط المواجهة لكمة واتساب كما في الصورة.

    واتس ويب
    تشغيل واتس اب ويب

  • اختيار واتساب ويب من القائمة.
تحميل واتس اب
واتس اب ويب للكمبيوتر
  • بعدها نقوم بمسح كود QR من كاميرا الهاتف للكود على الكمبيوتر.
    تنزيل واتس اب جديد
    ويب واتس اب
    واتساب
    واتس اب ويب

    وبهذه الخطوات البسيطة يعمل Whatsapp Web بسهولة دون أن تدخل مرارا وتكرار على هاتفك المحمول، والجدير بالذكر أن الواتس اب يشهد حملة كبيرة من التطويرات المختلفة مثل إضافة ملصقات واتساب التي تجعل المحادثة الفورية أكثر كفاءة.

الخروج من واتس اب ويب

تسجيل خروج واتس اب ويب من جهاز الكمبيوتر يتم بخطوات بسيطة كما يلي:

  • فتح تطبيق واتساب ثم الدخول على الإعدادات.
  • الضغط على واتساب ويب من القائمة.
  • الضغط على تسجيل الخروج  من أجهزة الكمبيوتر.

مشكلة مسح كود واتساب ويب

هناك بعض المشاكل التي يتعرض لها مستخدمي الواتساب ويب أثناء بداية الاستخدام، ومن أكثر المشاكل هى عدم مسح كود  QR بشكل صحيح، حيث أن هناك الكثير من المستخدمين يوجد مشاكل بالكاميرا بهواتفهم، وبالتالي لن تسطيع إضافة كود مسح تشغيل واتساب على الكمبيوتر إذا كانت هناك مشكلة بالكاميرا، ويفضل عند مسح الكود أن تكون الكاميرا تعمل بشكل جيد، حتى يتم تشغيل واتساب ويب بشكل أفضل ومناسب لك، ويمكنكم استخدام الإضافة الجديدة التي منحها واتساب لمستخدميه وهى  خاصية Reply Privately وهى خاصية إرسال رسائل لشخص منفرد في مجموعة دردشة عبر الواتساب.

طريقة تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر

من خلال الخطوات البسيطة التالية والأسهل يمكنك Whatsapp Web بسهولة، فبالتالي يتوجب عليك الدخول على web.whatsapp.com والمتابعة.

واتساب على الكمبيوتر
تشغيل واتساب

ثم التأكد من تحميل احدث إصدار من تطبيق واتساب وبعدها الذهاب وفتح واتس اب ويب حتى تظهر علامة المسح كما في الصورة.

تحميل واتس اب ويب
واتس اب ويب

تأتي الخطوة الأخيرة في تشغيل واتساب ويب في مسح الكود وبالتالي سيبدأ التطبيق تلقائيا في تحميل البيانات وتبدأ عملية التشغيل.

كيفية تشغيل واتس ويب
تشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر

وبذلك يكون قد تم تشغيل الواتساب على الكمبيوتر وعلى الهاتف معاً، وتوضح الصورة التالية الاستخدام الأمثل للواتساب ويب بصورة مفصلة.

واتساب ويب - تشغيل "whatsapp web" على الكمبيوتر.. رابط دخول مباشر 1 25/4/2019 - 4:25 ص
استخدام الواتساب على الكمبيوتر