الواتس آب ” WhatsApp “: خدع وأسرار وخدمات سحرية لا يعرفها مستخدميه

يعتبر تطبيق الواتس آب ” WhatsApp ”  ، من أكثر التطبيقات الـتي إنتشرت في الأيام الماضية، وأصبح له قاعدة شعبية كبيرة وهائلة، لأن مستخدميه بالملايين، ولأنه يقدم خدمات هامة، ولم يقتصر إستخدامه على التواصل الكتابي فقط عن طريق الشات، ولكن أصبح الإتصال الصوتي من أكثر الإستخدامات الهامة به، وهذا التطبيق به خدمات سحرية قد لا يعرفها الكثيرين، وسوف نتأول أهم الخدع والأسرار لهذا التطبيق.

الواتس آب " WhatsApp ": خدع وأسرار وخدمات سحرية لا يعرفها مستخدميه 1 7/6/2016 - 2:47 م

أهم خدع وأسرار الواتس آب ” WhatsApp ” :

  • إماكنية إستعادة المحادثات السابقة: يقدم الواتس اب ميزة خاصية تمكننا من الإحتفاظ بالمحادثات، التي قمنا بها مع الأصدقاء في أي وقت وذلك عن طريق حفظها وإستعادتها في اي وقت عن طريق Settings > Chat Settings > Chat Backup ونقوم بعمل خاصية Back up Now ، وذلك بالنسبة لنظام iOs، اما بالنسبة للأندرويد فنقوم بذلك عن طريق الدخول إلى مسار التطبيق ونقوم بحفظ المحادثات من مكانها الأصلي sdcard/WhatsApp/Media، ووضعها في مكان للرجوع إليها في أي وقت.
  • يمكنك من تغيير رقم الهاتف الخاص بك في التطبيق، ودو الحاجة لتقوم بإزالة التطبيق وتنصيبه مرة أخرى، وذلك عن طريق الخطوات التالية، Settings > Account > Change number، ونقوم بإدخال الرقم القديم والجديد، ولن تفقد المحادثات السابقة.
  • يمكنك من مشاهدة رسائل اصدقاءك وقرائتها دون أن يعلم صديقك، وهى عملية تعطيل خاصية last seen، وذلك من الخيارات Settings > Chat Settings > Advanced، وبعد ذلك نقوم إلغاءتفعيل خاصية Last Seen Timestamp، في نظام iOS، وبالنسبة للأندرويد نقوم بعمل Hide WhatsApp Status.
  • من الممكن فتح برنامج الواتس آب على جهاز الكمبيوتر الشخصى، ولك القدرة على قراءة الرسائل كاملة، والمحادثة مع أصدقاءك.
  • تيح لنا الواتس آب على إمكانية حماية التطبيق برقم سري، وذلك عن طريق تفعيل خاصية WhatsApp Lock، وتفعيلها من الإعدادات، فهي تمنع الأخرين من الإطلاع على الرسائل والصور الخاصة بك.

إقرأ أيضاً :

ماتت هذة الطفلة وعمرها سنتين بسبب شئ موجود في بيوتنا ولا ننتبه إليه ! إحذروا

وبعد طول إنتظار | الواتس آب ” WhatsApp ” يطلق ميزة رائعة إنتظرناها طويلاً

يجب الإسراع بالذهاب إلى المستشفى إذا ظهر على أظافرنا هذة النقطة السوداء

أخيراً يكتشف العلماء لغز مثلث برمودا في جذب السفن والطائرات

تعرف على ترتيب مصر في أكثر الدول مشاهدة للأفلام الإباحية

” أحمد ” مثال للصبر والتشبث بالحياة | ظل بغرفة الإنعاش 18 عام يتنفس إصطناعياً