واتس آب WhatsApp يغازل مستخدميه ويثير اهتمامهم بميزة جديدة تحل أحد المشاكل المربكة

أثار تطبيق WhatsApp للمراسلات الفورية اهتمام ملايين المستخدمين، وذلك بعد قيامه بإتاحة تحديث جديد كان مطلوباً من 2 مليار مستخدم، حيث كان واتس آب يرتبط برقم هاتف واحد، وبعض الأشخاص لديهم أكثر من هاتف مثل هاتف العمل وهاتف شخصي آخر، وقد لا يتمكن المستخدم من حمل الهاتفين، لذلك تحدث بعض المشكلات، مثل عدم قدرتهم على تلقي الرسائل إلا عبر جهاز واحد أو هاتف واحد وهو الهاتف المرتبط بحساب واتس اب.

واتس آب WhatsApp يغازل مستخدميه ويثير اهتمامهم بميزة جديدة تحل أحد المشاكل المربكة

WhatsApp يحل أحد أهم مشاكل المستخدمين بإضافة ميزة جديدة

لذلك اتخذ تطبيق WhatsApp خطوة هامة في حل هذا الإشكال، ففي العام الماضي أطلق ميزة الأجهزة المتعددة، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى حسابهم عبر أكثر من جهاز، ولكن بهاتف واحد فقط وأجهزة مكتبية أخرى، ومع التحديث الأخير فسوف يسمح واتساب استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف ذكي.

ورصدت المواقع المتتبعة لـ WhatsApp ظهور تحديث جديد يتيح للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم عبر هاتف ثاني أو عبر جهاز لوحي ثاني، بخلاف الهاتف الذي يحتوي على الرقم الذي تم تسجيل حساب واتس آب عليه.

ولتفعيل هذه الميزة، فإنه يتعين على المستخدم الدخول على إعدادات واتساب ثم اختيار قسم Register Device Companion، وهي تعني اختيار جهاز مرفق، ولربط الهاتفين بنفس الحساب سوف يظهر رمز الإستجابة على الهاتف الثاني، وبمجرد تسجيله سوف يتم الربط بين الهاتفين، وهذه الميزة متاحة الآن لبعض المستخدمين فقط، وذلك في إطار الإختبار والتجربة، وسوف يتم إتاحتها قريباً.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.