واتس آب يستعد لإضافة ميزة كان ينتظرها الجميع في تحديثه الجديد

يستعد تطبيق المحادثات الفورية الشهير واتس آب WhatsApp  لإضافة ميزة جديدة في تحديثه الجديد المرتقب خلال الفترة المقبلة، وهي ميزة كان ينتظرها الكثيرين، حيث ستعمل على تيسير الكثير من المهام وخاصة للعمل، فهي ميزة تتعلق بمجموعات المحادثات على التطبيق، والتي كان يعاني الكثيرين من أنها محدودة العدد.

واتس آب يستعد لإضافة ميزة كان ينتظرها الجميع في تحديثه الجديد 3 7/5/2022 - 7:33 م

ومن التحديث المرتقب للتطبيق سيكون من المسموع للمستخدمين إضافة حتى 512 شخصًا إلى المجموعات، حيث أن واتس آب بصدد إضافة تلك الميزة، بجانب تحديثاته الأخيرة التي أجراها خلال الفترة الأخيرة والتي تضمنت القدرة على إضافة التفاعلات مع الرسائل عبر تعبيرات “إيموشن” كما هو الحال في تطبيق ماسنجر.

تحديثات واتس آب الجديدة

ووفقا لما كشفه موقع wabetainfo المعني بأخبار تحديثات واتس آب، أنه أعلنت الشركة عن خططها المستقبلية والميزات الجديدة المرتقب إضافتها إلى WhatsApp، موضحا أن من المتوقع أن يتم إتاحة تلك الميزات إلى المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

وتشمل تلك المزايا إمكانية إضافة ردود فعل الرسائل للجميع من المستخدمين بعدما تم إضافتها لبعض المستخدمين، بعدما أعلن مارك زوكربيرج اليوم أنه سيتم توسيع تلك الميزة وإتاحتها للجميع، وتعميم تلك الخاصية قد يستغرق بعض الأيام المقبلة وقد تصل إلى 7 أيام قبل الوصول إلى الجميع.

واتس آب يستعد لإضافة ميزة كان ينتظرها الجميع في تحديثه الجديد 1 7/5/2022 - 7:33 م

أما فيما يتعلق بإتاحة القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى المجموعات، فهي ميزة كانت من أحد أهم مطالب المستخدمين، وستكون مفيدة عند إتاحتها لإنشاء مجموعات كبيرة نسبيا بخلاف العدد المحدود الذي كان يسمح واتس آب بإضافته وهو نحو 256 شخصا فقط إلى المجموعة.

وهذه الميزة ستكون متاحة لنظام التشغيل iOS وكذلك لمستخدمي Android ، إلا أن تعميم تلك الميزة قد يستغرق وقتا أطول، حيث ستقوم الشركة تقوم بطرح الميزة ببطء، لكن تعمل الشركة على إتاحة تلك الميزة للمزيد من المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

واتس آب يستعد لإضافة ميزة كان ينتظرها الجميع في تحديثه الجديد 2 7/5/2022 - 7:33 م

وبدءا من اليوم، أتاح واتس آب القدرة على إضافة التفاعلات على جميع الرسائل بدءًا من اليوم ، يطلق WhatsApp أخيرًا القدرة على الرد على الرسائل الموجهة للأشخاص الذين يستخدمون أحدث إصدارات WhatsApp لنظام Android و iOS والويب وسطح المكتب، حيث أصبح بإمكان جميع مستخدمي واتس آب إضافة ردود أفعال الرسائل 6 رموز تعبيرية: مثل ، الحب ، اضحك ، مندهش ، حزين ، وشكر.

حيث يمكن الرد على الرسائل بإضافة أي من تلك التفاعلات عبر الضغط مطولا على الرسالة لتظهر هذه التعبيرات واختيار واحدا منها للرد على الرسالة، كما يتلقى الطرف الآخر إشعارًا فوريًا بأن المستخدم تفاعل مع الرسالة، وهي ميزة أصبحت متاحة للجميع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.