واتساب WhatsApp يوسّع الدائرة ويضيف ميزة الخصوصية الجديدة لمزيد من المستخدمين

قبل عدة أسابيع أعلن تطبيق واتساب للمراسلات الفورية عن إضافة ميزة جديدة تتعلق بالخصوصية، وتمنح المستخدمين المزيد من التحكم بحساباتهم، وذلك للمسجلين بالنسخة التجريبية من مستخدمي هواتف أندرويد، وهذه الميزة تُمكن المستخدم من تحديد من يمكنه ظهوره على الإنترنت أو يرى حالته أو ملفه الشخصي.

واتساب WhatsApp يوسّع الدائرة ويضيف ميزة الخصوصية الجديدة لمزيد من المستخدمين

واتساب يضيف ميزة جديدة لمستخدمي WhatsApp Web

حيث زادت خيارات من يمكنه رؤية آخر ظهور وصور الملف الشخصي إلى 4 اختيارات وهم “لا أحد، وجهات الإتصال الخاصة بي، والجميع، وتم إضافة جهات الإتصال الخاصة بي باستثناء من يقوم المستخدم بتحديدهم، وبعد إضافة هذه الميزة لمستخدمي الأندرويد، بدأ واتس أب يطرح الآن إصدار تجريبي جديد رقم 2.2149.1 لمستخدمي WhatsApp Web، وسيضيف إليه نفس الميزة.

ووفق بعض التقارير التقنية، فإن واتساب سيطرح هذه الميزة لمستخدمي واتس أب ويب حينما يقوم بطرحها على أنظمة iOS beta وأندرويد beta.

ميزة الرسائل الصوتية

ومن جهة أخرى وقبل أيام قليلة، تمكن WhatsApp من إضافة خيارات جديدة أخرى على نظام الرسائل الصوتية، مما يسمح للمستخدمين بمزيد من التحكم بها قبل إرسالها، حيث أصبح متاحاً الآن معاينة الرسالة الصوتية قبل إرسالها، ومن ثم إما أن يقوم المستخدم بحذفها أو إكمال العملية وإرسالها، الأمر الذي يمنع حرجاً كبيراً عن المستخدمين.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. سعيد ابراهيم يقول

    ارجو المساعده

  2. Hmadh alasmr يقول

    رائع جداا

  3. غير معروف يقول

    جوغتوغ