واتساب WhatsApp يفاجئ مستخدميه بميزتين ثوريتين جديدتين إحداهما لمزيد من الخصوصية والأخرى لمراجعة النفس

فاجأ تطبيق المراسلات الفورية واتساب مستخدمية بمزيد من المميزات الجديدة، وذلك استمراراً للميزات التي يطلقها التطبيق بشكل مستمر، لمنافسة تطبيقات المراسلات الأخرى، وإرضاء لمستخدميه وتلبيةً لمتطلباتهم، وخلال الأيام القليلة الماضية أضاف WhatsApp ميزة تعمل على منح المستخدم مزيد من الخصوصية، وميزة أخرى لمراجعة النفس وعدم الإحراج.

WhatsApp

واتساب يطلق ميزات جديدة تلبية لرغبة مستخدميه

وحول الميزة الأولى التي أعلن عنها واتس آب خلال الساعات الماضية، فكانت عبارة عن إتاحة إخفاء عبارة أونلاين أو متصل الآن أثناء تواجد المستخدم على التطبيق، ومن شأن هذه الميزة أن تعطي المستخدم مزيداً من الخصوصية وعدم الإزعاج، وما زالت هذه الميزة قيد التجربة والإختبار والتطوير.

اقرأ معنا:

وكان واتساب قد أطلق الشهر الماضي ميزة أخرى تتعلق بإخفاء آخر ظهور للمستخدم، وأتاحت إخفاء آخر ظهور عن بعض أو كل جهات الإتصال، وفي حال قيام المستخدم بتفعيل هذه الميزة، فإنه سيعامل بالمثل، ولن يتمكن هو أيضاً من معرفة آخر ظهور للأشخاص الذين منعهم من ذلك.

ميزة واتساب الثانية لمراجعة النفس

كما أطلق WhatsApp ميزة أخرى، تتمثل في منح المستخدمين فرصة أكبر لمراجعة النفس عند حذف رسالة تم إرسالها، حيث أطال واتس أب المهلة المحددة لحذف الرسائل النصية أو الوسائط، لتصبح 60 ساعة، حتى في حال قيام الطرف الآخر بقراءة الرسالة، الأمر الذي يتيح الفرصة للمستخدمين بمراجعة أفكارهم حول رسالة ما تم إرسالها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Saeedahmedgad يقول

    شكرا لكم علي التعليقات والبرنامج الواتس