واتساب WhatsApp يطرح ميزته المرحة الجديدة بأحدث إصدار تجريبي ويستجيب لمطالب ملايين المستخدمين

طرح تطبيق واتساب للمراسلات الفورية ميزة جديدة استمراراً للميزات التي يقوم بطرحها بشكل مستمر منذ بداية العام الجاري 2022، وفي أحدث إصدار تجريبي استجاب WhatsApp لمتطلبات المستخدمين، وأطلق ميزته المرحة الجديدة في آخر تحديثات تطبيق واتس أب، وما زالت الميزة قيد التجربة والتطوير حتى الآن.

واتساب WhatsApp يطرح ميزته المرحة الجديدة بأحدث إصدار تجريبي ويستجيب لمطالب ملايين المستخدمين

ميزة جديدة من واتساب WhatsApp بأحدث إصدار تجريبي

وميزة واتساب القادمة عبارة عن إتاحة ملصقات لمكالمات الفيديو، حيث سيتم السماح للمستخدمين بإضافة صور رمزية “أفاتار”، كبديل لاستخدام صور الكاميرا المباشرة، أو صورة الملف الشخصي أثناء إجراء مكالمات الفيديو، وسوف يتم التوسع في تطوير هذه الميزة لمنح المستخدم القدرة على تحويل صورة رمزية إلى ملصقات.

واتساب WhatsApp يطرح ميزته المرحة الجديدة بأحدث إصدار تجريبي ويستجيب لمطالب ملايين المستخدمين 1 26/9/2022 - 9:41 ص

اقرأ أيضاً:

ووفق الموقع المتتبع لأخبار واتساب “WABetaInfo” فإن هذه الميزة تم الكشف عنها في الإصدار التجريبي الحديث على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وحمل الإصدار الذي جاء بهذه الميزة رقم 2.22.21.3، ومن المقرر أن يتم إصدارها بشكل رسمي قريباً، وأوضحت لقطة الشاشة التي شاركتها بعض المواقع التقنية، كيفية استخدام الصور الرمزية كملصقات في مكالمات الفيديو.

واتساب WhatsApp يطرح ميزته المرحة الجديدة بأحدث إصدار تجريبي ويستجيب لمطالب ملايين المستخدمين 2 26/9/2022 - 9:41 ص

زر خاص لاستخدام هذه الميزة

وبعد إتاحة هذه الميزة، سوف يتمكن المستخدمون من إرسال صور رمزية كملصقات في الدردشات الجماعية والفردية، وسوف يتم أيضاً تمكين المستخدمين من تعيين هذه الصور الرمزية كصورة في ملفاتهم الشخصية، وأثناء إجراء مكالمات الفيديو، كما سيتم تخصيص زر خاص لاستخدام ميزة واتساب الجديدة.

اترك تعليقاً